أخبار العائلات الملكية في أسبوع

قام الأمير هاكون (Prince Haakon) ولي عهد النرويج وزوجته الأميرة ميت ماريت (Princess Mette Marit) بزيارة بلدة سفيلفيك النرويجية.

قامت الأميرة فيكتوريا بافتتاح مؤتمر " Karuizawa Dialogue" والذي ناقش مبادرة SeaBOS (مشروع الأعمال البحرية من أجل المحيطات) وهي مبادرة يشارك فيها العلماء وشركات المأكولات البحرية.

استضافت الملكة سونيا (Queen Sonja) ملكة النرويج حفل للنساء اللاتي ينتمين إلى الأقليات التي تعيش في النرويج، وأقيم حفل الشاي في القصر الملكي في أوسلو، وحضر الحفل أيضا 15 من ممثلي المبادرات والمشاريع والمؤسسات الخيرية.

حضر الأمير هاري (Prince Harry) وزوجته دوقة ساسيكس حفل جوائز WellChild لعام 2018 والذي أقيم في فندق رويال لانكستر في وسط لندن، وهناك قابل الأمير وزوجته عدد من ممثلي المؤسسة الخيرية، دوقة ساسيكس كانت ترتدي في الحفل بدلة نسائية أنيقة من ماركة " Altuzarra" وزوج من الأحذية الأنيقة من نفس الماركة، وكانت تحمل حقيبة أنيقة من ماركة " Stella McCartney".

قامت الملكة رانيا (Queen Rania) ملكة الأردن بحضور مؤتمر " XIN Philanthropy" لعام 2018 والذي استضافته مؤسسة علي بابا في مدينة هانجتشو الصينية.

حضرت الأميرة ماري (Crown Princess Mary) زوجة ولي عهد الدنمارك احتفالات يوم العلم الدنماركي لعام 2018 والتي أقيمت في حصن " Kastellet" في العاصمة الدنماركية كوبنهاغن، الأميرة ماري ظهرت في الحفل بفستان يحمل طبعات زهرية أنيقة ومصنوع من الحرير وهو من تصميم ماركة " A.L.C. Christianne" وارتدت أيضا زوج من الأحذية الأنيقة ذات الكعب العالي من ماركة " Gianvito Rossi".

حضر الملك فيليب (King Felipe) ملك إسبانيا وزوجته الملكة ليتيزيا (Queen Letizia) حفل افتتاح معرض " Salamaq'18" الزراعي والذي أقيم في مدينة سلامنكا في مقاطعة قشتالة وليون في وسط شمال إسبانيا، الملكة ليتيزيا ظهرت في حفل الافتتاح بفستان جينز أنيق من ماركة " HUGO BOSS" وزوج من الأحذية الأنيقة ذات الكعب العالي من ماركة " Carolina Herrera" وحقيبة أنيقة من ماركة " Angel Schlesser".

قام الأمير تشارلز (Prince Charles) ولي عهد بريطانيا وزوجته كاميلا (Camilla, Duchess of Cornwall) دوقة كورنوال، بزيارة يخت "ميدن" أو يخت الفتيات (Maiden Yacht)، وذلك بعد أن تم تجديد اليخت بالكامل، ويشتهر يخت ميدن بأنه أول يخت للإبحار مكون من طاقم إبحار جميع أفراده من النساء يقوم بالمشاركة في سباق ويتبريد للإبحار حول العالم Whitbread Round the World Race، انضم للأمير تشارلز وزوجته خلال زيارتهما لليخت، الأميرة هيا (Princess Haya)، والتي ساهمت في تمويل عملية تجديد اليخت والذي سيتم من خلاله جمع التبرعات لصالح مؤسسة Maiden Factor Foundation الخيرية والتي تهدف إلى دعم قضية توفير التعليم للفتيات في مختلف دول العالم

عبد الرحمن الحاج الخميس, 09/06/2018 - 17:29

شهد هذا الأسبوع نشاطا جديدا لبعض أفراد العائلات الملكية ومنهم الأمير هاري و زوجته دوقة ساسيكس ميغان ماركل والأميرة ماري و الأمير فيكتوريا و الملكة سونيا والملك فيليب.