6 مطربين فقدوا حياتهم بسبب الممنوعات أخرهم ماك ميلر وواحدة نجت من موت محقق

ماك ميلر

الذي توفى بالأمس عن عمر يناهز الـ 26 عاما بسبب جرعة زائدة من الممنوعات التي صرح بأنه يتناولها منذ أن كان في الـ 15 من عمره، وهو كان خطيب سابق لإريانا جراني التي قالت بأن قلبها انكسر بعد سماع نبأ وفاة ميلر .

كوري مونتيث

توفى كوري مونتيث في 13 يوليو 2013 حيث وجدا ميتاً في فندق في فانكوفر بكندا، بسبب جرعة مخلوطة ومتنوعة من الممنوعات وهو أحد نجوم المسلسل الشهير Glee، وقد كان نبأ وفاة حبيب ليا ميتشيل بمثابة الصدمة لكل عشاقه.

ليل بيب

العالم فقد نجم الهيب هوب ليل بيب في 2017 بسبب جرعة زائدة من الممنوعات، حيث وجده مديره في الحافلة بقرب المسرح الذي كان من المفترض أنه سيغني فيه هذه الليلة، وقد حزنت لخسارته بشدة حبيبته السابقة بيلا ثورون.

آمي واينهاوس

توفيت أيمي وانهاوس عشية سبت 23 يوليو 2011 عن عمر يناهز الثامنة والعشرين عاما بعدما عثر علي واينهاوس في منزلها بلندن وقد فارقت الحياة ولم تعرف أسباب الوفاة في البداية ،إلا أن التقارير اللاحقة من الشرطة أكدت أنها قد ماتت متسممة بالكحول

برينس

فقدنا أيقونة الموسيقى برينسفي  في الحادي و العشرين من شهر أبريل من عام 2016 عن عمر ناهز السابعة و الخمسين عاماً بسبب جرعة زائدة من الممنوعات.

دج آم

تم العثور على مايكل غولدشتاين المعروف مهنيا باسم DJ AM، ميتًا في شقته في مدينة نيويورك في 28 أغسطس 2009 ، بسبب جرعة زائدة من الممنوعات .

ديمي لوفاتو

تم نقلها إلى المستشفى وهي في حالة خطرة بعد العثور عليها مغشياً عليها في شقتها في نيويورك وذلك في يوم الثلاثاء 24 يوليو/تموز 2018، بعد تناولها جرعة زائدة من الممنوعات، لتنجو من موت محقق بعد إجراء الإسعافات الأولية لها.

إيهاب المصري السبت, 09/08/2018 - 10:28

أكثر من مطرب وموسيقي ماتوا بسبب جرعات زائدة من الممنوعات، ها هم 6 موسيقين فقدوا حياتهم بسبب الإستهتار والذي كان أخرهم خطيب إريانا جراندي ariana grande السابق ماك ميلر Mac Miller..