نجوم تزوجوا من غير العاملين في بوليوود من العائلات السينمائية الشهيرة

النجم هريثيك روشان تزوج من حبيبة طفولته سوزان خان (Sussanne Khan) والتي تعمل كمصممة ديكور في حفل زفاف مبهر كان حديث الجميع، في عام 2000، سوزان خان هي ابنة المخرج الشهير سانجاي خان (Sanjay Khan)، ولقد أنجب هريثيك وسوزان خلال زواجهما طفلين هما هريهان روشان، هرديهان روشان، هريثيك وسوزان انفصلا بعد سنوات عديد من الزواج وصلت إلى 14 عام

الممثل والمغني فيكاس بهالا متزوج من ابنة بريم تشوبرا الأخرى، بونيتا تشوبرا (Punita Chopra)، ولقد أنجبا خلال زواجهما طفلين هما سانشي (Sanchi)، وفير (Veer).

المنتج الشهير راكيش روشان وهو والد النجم هريثيك روشان، تزوج من بنكي (Pinky)، ابنة المخرج الشهير جي. أم براكاش (J. Om Prakash) ولقد أنجبا خلال زواجهما الطويل ابن هو هريثيك روشان وابنة تدعى سونانا (Sunaina).

الممثل الهندي الراحل راج كابور والذي كثيرا ما وصف بأنه واحد من أعظم نجوم السينما الهندية على مدار تاريخها الطويل، تزوج من كريشنا مالهوترا (Krishna Malhotra)، شقيقة الممثلين بريم ناث (Prem Nath)، راجندرا ناث (Rajendra Nath)، جدير بالذكر أن زواجهما كان مرتب عن طريق أسرتيهما.

الممثل الهندي الشهير شاكتي كابور والذي يوصف بأنه واحد من أفضل من قدموا أدوار الشر في الأفلام الهندية، تزوج من شيفانجي كولهابوري (Shivangi Kolhapure) شقيقة الممثلة بادميني كولهابوري (Padmini Kolhapure)، المثير للاهتمام أن شيفانجي قامت بالتمثيل في فيلم واحد فقط هو فيلم " Kismet" والذي عرض في عام 1980 وكانت هذه تجربتها الأولى والأخيرة في عالم التمثيل

الممثل الهندي شرمان جوشي بطل الفيلم الهندي الشهير "3 Idiots" تزوج من بريرانا تشوبرا (Prerna Chopra) ابنة الممثل الهندي بريم تشوبرا (Prem Chopra)، في عام 2000 ولقد أنجبا خلال زواجهما ابنة تدعى خيانا (Khyana)، وطفلين توأم هما فاريان (Vaaryan) وفيهان (Vihaan).

كونال كابور بطل فيلم "'Rang De Basanti" تزوج من ناينا باتشان (Naina Bachchan) في شهر فبراير 2015، نانيا هي ابنة شقيق النجم أميتاب باتشان (Amitabh Bachchan)، وابنة اجيتاب باتشان (Ajitabh Bachchan) و(Ramola Bachchan)، ويعتقد أن الثنائي تقابلا عن طريق شويتا باتشان ناندا (Shweta Bachchan Nanda) وهي ابنة امتياب باتشان التي تعمل مصممة أزياء.

الممثل الهندي فاردين خان هو ممثل هندي معروف بالرغم من أنه لم يحقق نجاحا كبيرا خلال الفترة التي عمل فيها في مجال التمثيل، أما عن سبب شهرته فهو حقيقة أنه ابن الممثل الهندي الشهير فيروز خان (Feroz Khan)، فاردين تزوج من ناتاشا مادهوانى (Natasha Madhvani) وهي ابنة الممثلة الهندية بطلة فيلم " yesteryear"، ممتاز (Mumtaz)، ولقد أنجبا خلال زواجهما طفلين هما دياني (Diani)، آزاريوس (Azarius).

الممثل والمخرج الشهير أتول أغنيهوتري متزوج من ألفيرا خان (Alvira Khan) ابنة الكاتب والمنتج السينمائي سليم خان (Salim Khan) وشقيقة النجم سلمان خان (Salman Khan)، ولقد تزوجا في عام 1996 وأنجبا خلال زواجهما طفلين هما ابن أيان (Ayaan) وابنته أليزا (Alizeh)

عبد الرحمن الحاج الأربعاء, 09/05/2018 - 18:22

هناك العديد من نجوم ونجمات بوليوود الذين جمعتهم قصص حب بنجوم وممثلين آخرين في بوليوود، وبعضها انتهى بالزواج، ومن بين أشهر الأمثلة على ذلك هي قصة حب وزواج الممثل الهندي الشهير سيف علي خان (Saif Ali Khan) والنجمة الهندية كارينا كابور خان (Kareena Kapoor Khan)، والنجم أميتاب باتشان (Amitabh Bachchan) وزوجته الممثلة والسياسية السابقة جايا باتشان (Jaya Bachchan)، والممثل الهندي الشهير ريشي كابور (Richi kapoor) وزوجته الممثلة الهندية المعتزلة نيتو سينغ (Neetu Singh)، وفي حين أن زيجات نجوم ونجمات بوليوود بمشاهير آخرين يعملون في صناعة الهندية شائعة إلى حد كبير، إلا أن هناك عدد لا بأس به من نجوم ومشاهير بوليوود الذين تزوجوا من غير العاملين بوليوود وإن كانوا ينتمون لعائلات فنية وسينمائية شهيرة في الهند.

تعالوا معنا لنتعرف على أشهر نجوم بوليوود الذين تزوجوا من غير العاملين في مجال التمثيل والذين ينتمون لعائلات سينمائية شهيرة.