أبناء نجوم لم يحالفهم الحظ بالحياة الزوجية وآخرهم شام الذهبي ..بالصور

أبناء نجوم فشلوا في إكمال حياتهم الزوجية وأعلنوا انفصالهم عن أزواجهم مؤخراً.

شام الذهبي، ابنة النجمة السورية أصالة نصري فاجأت الجميع يوم امس بتأكيد خبر طلاقها وقالت في فيديو متداول بأنّها أمضت عشر سنوات مع الرجل نفسه الذي تزوجته، في إشارة إلى رجل الاعمال المصري أحمد الجوهر، مضيفة: " أديني أهوه رميت القنبلة، كنت 10 سنوات مع واحد ولم أعد معه".

شام الذهبي تزوجت من احمد جوهر عام 2014 بعد قصة حب عاصفة بين الطرفين، لكن زواجها اليوم انتهى بالانفصال.

الشابة منة حسين فهمي، انفصلت قبل اشهر ماضية عن زوجها الثاني النجم أحمد فهمي بعد زواج دام لمدة 3 سنوات حيث تزوج الثنائي في يوليو 2015.

وسبق وان خاضت منة حسين فهمي تجربة زواج فاشلة في المرة الاولى، لتسير على خطى والديها بفشل زيجاتها.

الشابة أسما ابنة الفنان شريف منير فسخت هذا العام خطوبتها من الفنان محمود حجازي بعد نشوب خلافات بينهما.

اسما ابنة الفنان شريف منير سبق وان خاضت ايضا تجربة زواج أولى فاشلة.

وانجبت اسما شريف منير من زيجتها الاولى طفلتها الاولى "لارا".

الشابة ريم ابنة الفنانة والاعلامية منى عبد الغني انفصلت عن زوجها بعد أقل من عام على زفافها، وتزامن انفصال الابنة مع طلاق والدتها ايضا للمرة الثانية.

وينضم للقائمة نجل كاظم الساهر، وسام الساهر، الذي خاض قبل سنوات تجربة زواج فاشلة من اللبنانية سارية الصوفي بعدما أنجب منها طفلتين هما سنا وآية.

وسام نجل النجم العراقي كاظم فشل بتجربة زواجه الاول كوالده الذي انفصل قبل سنوات عن أم ابنائه.

احسان علوه الخميس, 07/12/2018 - 11:10

يبدو ان تجارب الطلاق لعدد من النجوم انتقلت كذلك الى أبنائهم الذين فشل البعض منهم في إكمال مشوار الحياة الزوجية الى نهايتها، وكان آخرهم إعلان ابنة النجمة السورية أصالة نصري، شام الذهبي، انفصالها عن زوجها المصري احمد جوهر، بعد فترة زواج دامت لنحو 4 سنوات.

وسبقتها مؤخرا كذلك الشابة منة حسين فهمي التي انفصلت عن زوجها أحمد فهمي بهدوء تام بعد زواج دام لمدة 3 سنوات حيث تزوج الثنائي في يوليو 2015 ، وانسحبت الحالة ايضا على ابنة الممثل شريف منير التي تطلقت قبل سنوات بعد انجابها طفلتها الاولى، ثم فسخت قبل اشهر ايضا خطوبتها من الممثل محمود حجازي.

تعرفوا معنا في الألبوم المرفق على أبرز حالات الطلاق بين أبناء النجوم.