يوميات النجوم في أواخر رمضان.. إفطارات جماعية واحتفالات جديدة بانتهاء التصوير

النجوم يودعون شهر رمضان 2018 باللقاءات والافطارات الجماعية السعيدة.

نجوم تونس اجتمعوا على مائدة افطار ضمت كل من: الفنانة هند صبري، عائشة بن احمد، نجيب بلحسن، والمصرية سلمى ابو ضيف.

النجم التونسي ظافر العابدين احتفل بانتهاء تصوير مسلسله الرمضاني "ليالي أوجيني"، برفقة الفنانة المصرية أمينة خليل وبقية فريق عمل المسلسل.

الاعلامية فاتن موسى، زوجة النجم مصطفى فهمي نشرت صورا لها برفقة زوجها في سحور مسلسل "مليكة" برفقة أسرة المسلسل وبينهم دينا الشربيني وندى بسيوني، وكان لافتا حضور النجم عمرو دياب الذي جلس الى جانب دينا الشربيني.

الاعلامية فاتن موسى برفقة زوجها النجم مصطفى فهمي في سحور مسلسل "مليكة".

افطار جماعي ضم نجوم سوريا وبينهم: كاريس بشار، باسل خياط، اياد ابو الشامات، والليث حجو.

مائدة افطار ضمت العديد من النجوم يوم امس، وبينهم باسل خياط وزوجته، وكاريس بشار، ورامي حنا، واياد ابو الشامات وغيرهم.

الممثلة المصرية نيللي كريم إحتفلت بإنتهاء تصوير مسلسل (إختفاء)، مع عدد كبير من صناع المسلسل ونشرت صورة من الإحتفال وعلّقت: "امبارح الساعة الخامسة صباحا.. فركش.. أريد أن أشكر كل شخص من قلبي".

نجمة مسلسل "جوليا" التقطت الصور التذكارية في حفل الافطار الذي اقامه زوجها جمال سنان للنجوم، وظهرت هنا مع بطلة مسلسل "تانغو" دانييلا رحمة.

ماغي بو غصن مع بطل مسلسل "تانغو" قيس الشيخ نجيب، وزوجها صاحب شركة "ايغل فيلم" جمال سنان.

الفنانة غادة عبد الرازق احتفلت بانتهاء تصوير "ضد مجهول" ونشرت صورها بصحبة فريق العمل وعلقت قائلة: "الحمد لله فركش ضد مجهول"، كما نشرت صورا مع الاستايليت الخاصة بها، مايا حداد وشكرتها على اهتمامها بلوكها.

الفنانة نور اللبنانية نشرت عبر انستغرام صورا لها مع فريق عمل مسلسل "رحيم" وبينهم ياسر جلال بعدما ودعوا بلاتوه التصوير.

احسان علوه الأربعاء, 06/13/2018 - 16:45

يوميات النجوم في أواخر شهر رمضان 2018 سيطرت عليها أجواء الافطارات الجماعية واللحظات الأخيرة من انتهاء تصوير مسلسلات بعض النجوم، كالنجم التونسي ظافر العابدين الذي أعلن توديعه لبلاتوه تصوير مسلسله "ليالي اوجيني" قبل عيد الفطر بيومين، كذلك انتهت كل من غادة عبد الرازق ونيللي كريم من انتهاء التصوير وشاركتا الجمهور بصور مع فريق العمل، بينما جمعت كاريس بشار نجوم سوريا على مائدة الافطار، وايضا جمعت ماغي بو غصن وزوجها صاحب شركة ايغل فيلم النجوم في افطار جماعي.

شاهدوا يوميات النجوم في اواخر شهر رمضان وكيفية توديعهم بلاتوه التصوير لمسلسلاتهم الرمضانية اضافة الى الافطارات الجماعية.