تعرف على الأسماء الحقيقية لنجوم ونجمات بوليوود

الاسم الحقيقي للنجمة الهندية الراحلة سريديفي والتي رحلت عن عالمنا في شهر فبراير في هذا العام هو شري أما يانغر أيابان (Shree Amma Yanger Ayyapan).

سلمان خان هو اسم شهرة وليس الاسم الحقيقي للنجم الهندي الشهير، والمثير للاهتمام أن اسم شهرته ليس سوى نسخة مختصرة من اسمه الحقيقي وهو عبد الرشيد سليم سلمان خان (Abdul Rashid Salim Salman Khan).

الاسم الحقيقي للممثلة الهندية الشهيرة شيلبا شيتي هو آشويني شيتي (Ashwini Shetty) ولكنها قامت بتغيير اسمها إلى شيلبا بعد أن توقعت والدتها التي لديها معرفة بعلم التنجيم أن اسم شيلبا سيجلب لها الكثير من الحظ الجيد في عملها كممثلة.

الاسم الحقيقي للنجمة الهندية كاترينا كيف هو كاترينا توركوت (Katrina Turquotte) ولقد ظلت تحمل اسمها الحقيقي لفترة وجيزة بعد سفرها من لندن إلى الهند للعمل في بوليوود، ولكنها قامت بتغيير اسمها إلى كاترينا كيف بناء على نصيحة عائشة شروف (Ayesha Shroff) زوجة جاكي شروف (Jackie Shroff) والتي نصحتها باختيار اسم يسهل على الجمهور الهندي تذكره.

الاسم الحقيقي للممثلة الهندية الشهيرة ساني ليون هو كارينجيت كاور فوهرا (Karenjit Kaur Vohra).

الاسم الحقيقي بانوريخا غانشان (Bhanurekha Ganeshan) ويبدو من الواضح أن اسم شهرتها ليس سوى نسخة مختصرة من اسمها الحقيقي.

الاسم الحقيقي للنجم أميتاب باتشان هو إنكيولاب سريفاستافا (Inquilab Srivastava)، ويبدو واضحا من صعوب وتعقيد الاسم الحقيقي للنجم أميتاب باتشان أنه أراد اسم شهرة أكثر سهولة وجاذبية ليعرف به بين معجبيه.

الاسم الحقيقي للممثل الهندي الشهير تايجر شروف هو جاي هيمانت شروف (Jai Hemant Shroff)، وهو يشبه اسم الشهرة الذي يعرف به والده الممثل الشهير جاكي شروف (Jackie Shroff) واسمه الحقيقي جاي كيشان كاكوباي (Jai Kishan Kakubhai).

الاسم الحقيقي للنجم الهندي جون أبراهام هو فرحان أبراهام (Farhan Abraham)، وهو اسم منحته إياه والدته، ولكن والده اعتاد على مناداته باسم جون وهو الاسم الذي أصبح اسم شهرته فيما بعد.

الاسم الحقيقي للممثل الهندي الشهير دارمندرا والذي اشتهر خلال حقب الستينات والسبعينات والثمانينات وقدم ما يقرب من 300 فيلم، هو دارام سينغ ديول (Dharam Singh Deol).

الاسم الحقيقي للنجم الهندي أكشاي كومار هو راجيف هاري أم بهاتيا (Rajiv Hari Om Bhatia)، وهو الاسم الذي أصبح فيما بعد مصدر إلهام للاسم الذي اختاره لشركته للإنتاج السينمائي " Hari Om Entertainment".

عبد الرحمن الحاج الأحد, 05/06/2018 - 12:06

كثيرا ما يختار النجوم والمشاهير من مختلف دول العالم أن يعرفوا بأسماء شهرة وليس أسمائهم الحقيقية، لعدة أسباب، أهمها أن اسمهم الحقيقي ليس لديه رنين موسيقي مميز، أو لا يعلق في الأذهان بسهولة أو بسبب صعوبة نطق الجمهور للاسم بسبب أصوله الأجنبية، أو لأنهم ببساطة لديهم اسم مفضل لديهم يرغبوا في أن يعرفوا به بدلا من أسمائهم الحقيقة، والمثير للاهتمام أن الأسباب السابق ذكرها كانت أحد الأسباب التي دفعت نجوم ونجمات بوليوود إلى تغيير أسمائهم.

تعالوا معنا لنتعرف على الأسماء الحقيقية لأشهر نجوم ونجمات بوليوود: