صور أفراد العائلة المالكة البريطانية وهم أطفال صغار

صورة للملكة الأم بصحبة ابنتها الثانية الأميرة مارجريت والتي ولدت في يوم 21 أغسطس 1930 في قلعة " Glamis" في إسكتلندا والتي عرفت باسم التدليل "مارجوت" (Margot) بين أفراد أسرتها.

صورة طريفة للأمير وليام التقطت بعد مراسم تعميد شقيقه الأصغر الأمير هنري تشارلز ألبرت ديفيد (Prince Henry Charles Albert David) والذي يعرف باسم الأمير هاري (Prince Harry)، وولد الأمير هاري في يوم 15 سبتمبر 1984، قبل أسبوع من الموعد المتوقع لوالده، ولقد كانت الأميرة ديانا (Princess Diana) تصفه بأنه "سبنسر صغير" بسبب خصلات شعره الحمراء وملامح التي تشبه عائلتها النبيلة سبنسر.

سافانا فيليبس (Savannah Phillips) ابنة بيتر فيليبس (Peter Phillips) ابن الأميرة آن، وزوجته أوتوم فيليبس (Autumn Phillips)، ولدت في يوم 29 ديسمبر 2010، بيتر فيليبس هو أول أحفاد الملكة الثمانية الذي يتزوج وينجب أطفال.

صورة نادرة تجمع بين الملكة الأم وابنتها الكبرى إليزابيث الثانية (Queen Elizabeth II) ملكة بريطانيا الحالية والتي ولدت بولادة قيصرية في منزل جدها الملك في شارع مايفير في يوم 21 إبريل 1926.

صورة نادرة لكيت ميدلتون دوقة كمبريدج وهي في الثالثة من عمرها، ولقد ولدت كيت في يوم 9 يناير 1982، كيت لديها شقيقين أصغر سنا، بيبا (Pippa)، وجيمس (James).

زارا تيندال (Zara Tindall) وهي ابنة الأميرة آن (Princess Anne)، الابنة الوحيدة للملكة، أنجبت طفلتها الأولى ميا جرايس تيندال (Mia Grace Tindall) في يوم 17 يناير 2014.

صورة نادرة للأميرة ديانا والتي ولدت في منزل " Park House" في ساندرينجهام في يوم 1 يوليو 1961 وتم تعميدها في كنيسة سانت المجدلية في ساندرينجهام.

صورة نادرة للأمير فيليب زوج الملكة وهو طفل صغير، الأمير فيليب ولد في اليونان في يوم 10 يونيو 1921 وكان يحمل لقب أمير اليونان والدنمارك بعد مولده، ولكنه تنازل عن لقبه الملكي وأصبح يعرف باسم فيليب مونتباتن (Philip Mountbatten) بعد نفي اسرته في بريطانيا بعد سقوط الملكية في اليونان في عام 1922 بإجبار قسطنطين الأول (Constantine I) على التنحي عن العرش.

زارا فيليبس وهي الابنة الوحيدة للأميرة آن ولدت في عام 1981، وطبقا للتقارير المنشورة فإن اسم زارا اختاره لها خالها الأمير تشارلز (Prince Charles).

بيتر فيليبس ابن الأميرة آن ولد في يوم 15 نوفمبر 1977.

الأمير وليام آرثر فيليب لويس (Prince William Arthur Philip Louis) ولد في يوم 21 يونيو 1982 في مستشفى سانت ماري في لندن.

كيت ميدلتون والأمير وليام أمام جناح ليندو في مستشفى سانت ماري بصحبة طفلهما الأمير جورج وكان عمره وقتها لا يزيد عن يوم واحد.

الأمير تشارلز وهو الابن الأكبر لملكة بريطانيا ولد في قصر باكنجهام في يوم 14 نوفمبر 1948.

الأميرة بياتريس إليزابيث ماري (Princess Beatrice Elizabeth Mary) وهي الابنة الأولى لدوق ودوقة يورك وولدت في يوم 8 أغسطس 1988 في مستشفى " Portland"، وهي الحفيدة الخامسة للملكة.

كيت ميدلتون والأمير وليام أمام جناح ليندو في مستشفى سانت ماري بصحبة طفلتهما حديثة الولادة، الأميرة تشارلوت.

إيلا فيليبس (Isla Phillips) وهي الابنة الثانية لبيتر وأوتوم فيليبس وولدت في شهر مارس 2012، وترتيبها الحالي هو الخامس عشر لولاية العرش البريطاني.

الأميرة يوجين فيكتوريا هيلينا (Princess Eugenie Victoria Helena) ولدت في مستشفى " Portland" في لندن في يوم 23 مارس 1990 وهي الابنة الثانية لدوق ودوقة يورك، وتم تعميدها في كنيسة سانت المجدلية في ساندرينجهام في يوم 23 ديسمبر في نفس العام وكانت أول طفل ملكية يتم تعميدها علنيا.

الأميرة مارجريت (Princess Margaret)، شقيقة ملكة بريطانيا بصحبة طفلها ديفيد في قصر باكنجهام والذي تم تعميده في يوم 19 ديسمبر 1961.

الأمير أندرو ألبرت كريستيان إدوارد (Prince Andrew Albert Christian Edward) وهو أول ابن يولد لملكة متوجة لبريطانيا منذ 103، ولد في يوم 19 فبراير 1960.

عبد الرحمن الحاج الإثنين, 04/16/2018 - 14:59

أيام معدودة أصبحت تفصلنا عن الموعد المتوقع لمولد الطفل الثالث للأمير وليام (Prince William) وزوجته كيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج، وبالتزامن مع اقتراب موعد ولادة الطفل الجديد في العائلة المالكة البريطانية، والذي سيصبح ترتبه الخامس في ولاية العرش البريطاني بمجرد مولده بصرف النظر عن جنسه، بدأت مستشفى سانت ماري في لندن استعداداتها لاستقبال الطفل الملكي الجديد.

جدير بالذكر أن حشود المصورين والمعجبين ستبدأ في التجمع خلال الأيام القادمة أمام المستشفى والانتظار هناك لإلقاء النظرة الأولى على الطفل الملكي الجديد، وحتى يحين موعد ولادة الطفل الملكي الجديد.

إليكم مجموعة من صور أفراد العائلات المالكة البريطانية وهم أطفال صغار: