في عيد ميلادها الـ34.. شاهدوا اجمل صور نادين نجيم مع عائلتها

الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم استطاعت التوفيق ما بين حياتها العملية وحياتها العائلية، وهي متزوجة من المهندس هادي اسمر ولديها منه طفلين.

نادين نجيم من مواليد 7 فبراير 1984، وقد فازت بلقب ملكة جمال لبنان عام 2004.

نادين نجيم احتفلت بعيد ميلادها الـ34 قبيل ايام من موعده متخطية الالام التي كانت تشعر بها قبل نحو شهر تقريبا وفق قولها، لتدخل بعدها الى المستشفى للعلاج بدون ان تكشف عن طبيعة مرضها.

نادين نجيم لم تتردد بالزواج قبل سنوات ماضية بعد لقائها الشخص المناسب حيث اعترفت بانها تحب الاستقرار العائلي وانجاب الكثير من الاطفال، وتفضل هذه الحياة على الشهرة والاضواء.

وتزوجت عام 2012 من المهندس اللبناني هادي الأسمر وأنجبت منه طفلين.

نادين تحرص على اخفاء ملامح وجه طفليها عن الاعلام، ومن النادر ان تنشر صورا لهما.

نادين نجيم من الفنانات اللواتي يولين اهمية وعناية كبيرة بأطفالهن حتى انها رفضت الكثير من العروض الفنية التي تتطلب السفر، بسبب تعلقها بأولادها وعائلتها وعدم تحملها ابتعادها عنهم.

نادين نجيم اعلنت مرارا ان والدتها من الجنسية التونسية، اما والدها فهو لبناني.

وعلى الرغم من الفارق العمري بين نادين نجيم وزوجها هادي اسمر، الا ان الممثلة اللبنانية تقول بانها تشعر معه كأميرة مدللة وان الحب يزول امام الفوارق العمرية.

نادين نجيم بلحظة أمومة مؤثرة مع ابنها جيوفاني.

نادين نجيم تعيش حياة رومانسية مع زوجها الذي يكبرها بنحو 15 عاما.

تخصص نادين نجيم اوقاتا لطفليها لتمرح معهم بمنأي عن اشغالها الفنية.

نادين نجيم خلال احتفالها بعيد ميلاد ابنتها هيفين التي تشبه والدها كثيرا بملامحها الشقراء.

نادين نجيم نشرت في احدى المرات صورة لها مع شقيقها الوسيم.

احسان علوه الأربعاء, 02/07/2018 - 15:17

نادين نجيم تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ34 وسط قلق الجمهور على صحتها بعدما نشرت قبل يومين صورة لها من داخل المستشفى وهي تضع على فمها جهاز تنفس معلنة عن معاناتها من الآلام منذ شهر تقريبا لكنها كانت تقاوم ذلك خصوصا في حفل عيد ميلادها الذي اقامته قبل موعده، الا انها لم تحدد طبيعة مرضها، وطلبت من جميع معارفها بعدم البوح باي تفاصيل عنه.

نادين نجيم تعتبر من ابرز نجمات لبنان وقد لمع اسمها في السنوات الماضية بعدد من المسلسلات الناجحة ومن بينها "سمرا"، و"تشيللو" و"نص يوم" و"الهيبة"، وتتحضر قريبا لبدء تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "طريق" المقرر عرضه لموسم دراما رمضان 2018 بمشاركة النجم السوري عابد فهد.

كما تعتبر نادين نجيم  من انجح النجمات اللواتي استطعن التوفيق ما بين حياتهن العملية وبين حياتهن العائلية، وهي متزوجة من المهندس هادي اسمر ولديها منه طفلين.

وبمناسية عيد ميلادها، رصدنا لكم في الالبوم المرفق صورا تعكس جانبا من الحياة العائلية لنادين نجيم.