15 معلومة قد لا تعرفها عن سكارليت جوهانسون في يوم ميلادها الـ 33

ولدت في 22 نوفمبر في 1984، هي نصف بولندية ونصف دنماركية، والدها، كارستن جوهانسون وهو معماري ولد في الدنمارك. والدتها ميلاني جوهانسون، من سكان حي البرونكس في نيويروك، ذات أصل بولندي .

كانت سكارليت تلميذة في مدرسة مانهاتن الفنية للأطفال الشهيرة، تطلق والديها عندما كان عمرها 13 عاما

 

لدى سكارليت شقيق توأم إسمه هنتر Hunter، ولدا في الثاني والعشرين من نوفمبر/تشرين الثاني سنة 1984. ولكنها تقنيا تعتبر أخته الكبرى نظراُ لكونها ولدت قبله بثلاث دقائق.

طول سكارليت هو 1٫63 متر، وهي عسراء ، ولقبتها وسائل الإعلام بـ”سكارجو“ وهي تكره هذا اللقب! 

تدخن سكارليت منذ سن الخامسة عشر  .

ارتبطت عاطفيا مع ”جاريد ليتو“  و”رايان رينولدز“، الذي تزوجته في عام 2008 قبل الطلاق في نهاية المطاف بعد عامين .

 هي صديقة مقربة جدا للنجم الذي يتكرر ظهورها معه؛ ”كريس إيفانز“، الذي ظهر معها في أربعة أفلام منها: ”The Perfect Score“  و”The Avengers“  

سكارليت تحب الحيوانات. لديها قط يدعى تروبر وتشيواوا تدعى ماجي .

كان أول فيلم لها في عمر التاسعة وهو ”Rob Reiner’s North“. و بعدها استمرت سكارليت لتصبح نجمة في أفلام أخرى مثل ”The Horse Whisperer“  .

لم تحصل على دور ”ليزبث سالاندر“ في فيلم ”The Girl with the Dragon Tattoo“، لأن المشرفين القائمين قالوا إنها كانت ”جميلة جدا بالنسبة لهذا الدور“.

كانت بطلة في الجزء الثالث من سلسلة أفلام ”Home Alone“.

هي معجبة كبيرة بـ ”وودي ألن“، تلقت ترشيح غولدن غلوب لأفضل ممثلة مساعدة مع دورها في فيلم وودي ألين ”Match Point“ في 2005.

هي مغنية أيضا، فقد أصدرت ألبومين ”Anywhere I Lay My Head“ و”Break Up“.

صوتت مجلة FHM البريطانية على كونها ”أكثر إمرأة مثيرة على قيد الحياة“ سنة 2006. و صوتت مجلة Playboy على كونها ”أكثر شخصية مشهورة إثارة في 2007.

هي الآن تعيش قصة حب مع نجم برنامج snl كولن جوست وشوهدت وهي تقبله في نيويورك منذ أيام .

إيهاب المصري الأربعاء, 11/22/2017 - 06:14

سكارليت جوهانسون scarlett johansson تعد من أجمل ممثلات العالم إن لم تكن أجملهم.. في يوم ميلادها الـ 33 ها هي 15 معلومة قد لا تعرفها عن سكارليت جوهانسون