معلومات تجهلونها عن ماغي بو غصن في عيد ميلادها الـ 37

ولدت ماغي بو غصن في 18 سبتمبر عام 1979، وشاركت في بداياتها في مسرحيات للأطفال منذ ان كانت في عمر ال 12 عاما،  ثم شاركت مع الممثل الكويتي داوود حسين في العام 1998 من خلال برنامج الكوميدي "داوود في هوليود".

برعت ماغي بو غصن في الادوار التراجيديا والكوميدية ومن المسلسلات التي شاركت بها: "هولاكو" ، "عصر الحريم" ، "اسرار "المدينة" "يا ريت"، "24 قيراط" و"حبة كراميل".

ماغي بوغصن لديها ايضا موهبة الغناء حيث شاركت قبل سنوات ماضية ببرنامج "ديو المشاهير" ولفتت الانظار اليها بصوتها ، وفازت بالجائزة التي تبرعت بها لمركز مرضى اطفال السرطان.

من الافلام التي لعبت بطولتها :"ولعانة" "السيدة الثانية"، "بي بي bebe " و"فيتامين".

تجربتها الناحجة مع النجم ظافر العابدين في مسلسل "حبة كراميل" دفعها لتحويل تجربتهما هذه الى فيلم سينمائي يصورانه حاليا في بيروت.

ماغي بو غصن شاركت عام 2016 في بطولة مسلسل "ياريت" الى جانب مكسيم خليل وقيس الشيخ نجيب حيث لاقى المسلسل نجاحا لافتا.

كما تألقت ماغي بوغصن في تجربتها مع النجم عابد الفهد عام 2015 في مسلسل "24 قيراط" بالمشاركة مع سيرين عبد النور.

تهتم كثيرا ماغي بوغصن للقضايا الانسانية وتناصر المرأة، وشاركت سابقا في  سلسلة "كفى" التي اختصرت قصص حقيقية عن معاناة نساء  لبنانيات  جراء عنف أزواجهن من خلال حلقات درامية.

تتقن ماغي فن الطبخ  وتفضّله على كل باقي الأعمال المنزلية الأخرى اما الاكلتين المفضلتين لها فهما الملوخية و السوشي.

تهوى ماغي بو غصن رياضة السباحة وتفضّلها على باقي الرياضات وهي تمارسها صيفاً وشتاءً.

ماغي بو غصن متزوجة من المنتج اللبناني "جمال سنان" ولهما ولد وفتاة هما ريان ويارا.

وتقول ماغي بو غصن ان لقب زوجة المنتج نعمة عليها وليس نقمة وهذا يسعدها، وان هذا الامر ليس شيئا معيبا او شتيمة وذلك جراء معايرة بعض الفنانين لها بانتاج زوجها الكثير من اعمالها في السنوات الاخيرة.

احسان علوه الأحد, 09/17/2017 - 16:36

ماغي بو غصن تحتفل غدا الواقع في 18 سبتمبر بعيد ميلادها الـ 37 بالتزامن مع تصويرها فيلمها السينمائي الجديد "كراميل" مع النجم التونسي ظافر العابدين وذلك بعدما جسدا قصته في مسلسل عرض في موسم رمضان الفائت ولاقى نجاحا واسعاً.

الممثلة اللبنانية ماغي غصن انطلقت في حياتها الفنية قبل نحو 20 عاما وشاركت بعشرات الادوار الدرامية والسينمائية حتى باتت اليوم من النجمات الاوائل في لبنان ولا يمر عاما من دون ان تلعب فيه بطولة مسلسل او فيلم.

 وبمناسبة عيد ميلادها، اطلعوا معنا بالالبوم المرفق على ابرز المعلومات عن ماغي بو غصن في مشوارها الفني وحياتها العائلية وهواياتها.