النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

في عيد ميلادها.. معلومات عن ياسمين غيث مريضة السرطان الحقيقية بـ "حلاوة الدنيا"

11 / 1
 لمع اسم ياسمين غيث في مسلسل حلاوة الدنيا لتجسيدها دور مريضة سرطان بعدما كانت بالفعل مصابة بسرطان الثدي وكانت تاخذ جرعات الكيماوي فعليا بالتزامن مع تصوير مشاهدها بالمسلسل.
11 / 2
ياسمين هي حفيدة الفنانين الراحلين عبدالله وحمدي غيث، ودخلت مجال التمثيل في مسلسل حلاوة الدنيا عن طريق الصدفة.
11 / 3
وتقول انه اثناء فترة مرضها فضلت الخروج للعالم، من خلال الحديث عن تجربتها مع المرض لتوعية الناس من خلال مواقع التواصل الاجتماعي  ومن ثم بدأت قصتها تنتشر وبدأت العديد من القنوات التلفزيونية وشركات الأدوية الشهيرة التواصل معها، وشاركت في العديد من حملات التوعية العالمية لهذا المرض، وهو ما لفت نظر منتج العمل محمد مشيش، الذي عرض عليها المشاركة كنموذج لحالة حقيقية في مسلسل "حلاوة الدنيا".
11 / 4
وتؤكد ياسمين ان مشاركتها في مسلسل حلاوة الدنيا جاءت فرصة لتدعيم رسالتها التي تحرص على أن تصل للكثيرين، مشيرة الى أنها تعافت من المرض، ولكن هناك مراحل علاجية ستستمر لمدة سنوات لتضمن عدم عودة المرض من جديد.
11 / 5
عملت ياسمين غيث كمصممة أزياء لفترة ثم توقفت بعد اكتشاف مرض سرطان الثدي.
11 / 6
وشاركت ياسمين غيث جمهورها اليوم بصورة من احتفالها بعيد ميلادها.
11 / 7
شاركت ياسمين صبري في كتابة جزء من الحلقة الاخيرة لمسلسل حلاوة الدنيا من خلال تناول قصتها بشكل حقيقي.
11 / 8
لدى ياسمين غيث طفل بعمر ال5 سنوات وهو ما منحها الايجابية والاصرار للتغلب على مرضها.
11 / 9
وتقول ياسمين غيث الى انها أصبحت على يقين بأن الله ابتلاها بهذا المرض حتى تصبح شخص مؤثر يحكي للجميع عن قصته ويساند الآخرين من مرضى السرطان. 
11 / 10
وعانت ياسمين غيث كثيرا اثناء علاجها بالكمياوي ولم تتقبل فكرة ان تحلق شعرها بالكامل لكنها استعانت باطباء نفسيين كي تتقبل مرحلة علاجها.
11 / 11
ياسمين غيث تشارك دوما جمهورها عبر انستغرام بصور من احدث اطلالاتها.

احتفلت الممثلة الشابة ياسمين غيث والتي شاركت في مسلسل "حلاوة الدنيا" مجسدةً دور فتاة تعاني من مرض السرطان والذي عاشته في الواقع، بعيد ميلادها وسط تهنئة زميلتها لها في المسلسل هند صبري التي نشرت صورة لهما معا وارفقتها بمعايدة لها قائلة فيها :"كل سنة وانتي طيبة يا أجمل بنوتة شوفتها، هبة مسلسل حلاوة الدنيا".

واستطاعت ياسمين غيث ان تلفت الانظار اليها بدورها بشخصية "هبة" في المسلسل خاصة وانها عاشت تجربة المرض بشكل واقعي عام 2016 لكنها نجحت بالتغلب عليه عن طريق الايجابية والاصرار على محاربته لكنها اليوم ما تزال تخضع لبعض العلاجات النهائية له.

وبمناسبة عيد ميلادها، تعرفوا معنا على اهم المحطات في حياة ياسمين غيث، وصلة قرابتها لممثلين مصريين شهيرين.

×