10 مشاهير أصيبوا بجروح بالغة وتعرضت حياتهم للخطر أثناء التصوير

جورج كلوني في Syriana

تعرض الممثل لإصابة في العمود الفقري أثناء أداء حيلة في فيلم التشويق الشهير لعام 2005.

قال جورج "كنت مستلقيًا في سرير المستشفى مع وجود حقنة وريدية في ذراعي ، غير قادر على الحركة ، وأصاب بالصداع حيث شعرت وكأنني أعاني من سكتة دماغية".

بليك ليفلي في  The Rhythm Section

كشفت ليفلي في يناير 2020 أنها حطمت يدها وهي تصور مشاهدها  في  The Rhythm Section ، مما أدى إلى توقف التصوير لمدة ستة أشهر

أنجلينا جولي في Salt

قالت أن حيلة سهلة "تبعث على السخرية" في فيلم الحركة  تركت لها "ندبة صغيرة" فوق أنفها - وأنها اعتقدت في البداية أن إصابتها كانت أسوأ.

تقول أنجلينا "لم أستطع سماع الجميع جيدًا، و ظننت أنني أعاني من ارتجاج في المخ، ولكن اتضح أنني أضع  سدادات أذن".

توم كروز  Mission Impossible: Fallout’

كسر كروز كاحله وهو يقفز بين المباني في تصوير فيلم الحركة في 2018،  قال الممثل في برنامج جراهام نورتون شو في ذلك العام: "عرفت على الفور أن كاحلي مكسور ، ولم أرغب حقًا في تصوير المشهد مرة أخرى ، لذلك نهضت سريعا وأكملت المشهد، ثم قلت للطاقم إنه مكسور، خذوني إلى المستشفى".

براد بيت في Troy

 بيت أصاب وتر العرقوب أثناء تصويره مشاهده في ملحمة 2004 التاريخية ، مما أدى إلى تأجيل تصوير الفيلم. وقال المخرج وولفجانج بيترسن لمجلة فانيتي فير في مايو 2019: "لا يمكنكم تخيل الخسارة التي تكبدناها".

جينيفر لوبيز في Don't Look up

أصيبت جينيفر لورانس بشظية زجاجية في عينها أثناء تصوير فيلم Don't look up حيث كسر زجاج نافذة أثناء تنفيذ حيلة ما وكانت جينيفر تجلس على كرسي بالقرب من تلك النافذة.

ليوناردو دي كابريو في Django Unchained’

سال الدم الحقيقي للممثل في الجزء الأخير من فيلمه الشهير عام 2012  بعد أن ضرب يده على طاولة أثناء مشهد واصطدم عن طريق الخطأ بزجاج كريستال.

قال المنتج ستايسي شير لـ Variety في ديسمبر: "الدم كان يسيل من يده، لم  يوقف المشهد قط. وكانت الإصابة شديدة جدا. احتاج إلى غرز".

روبي روز في Batwoman

أوضحت روز أنها أصيبت بندبة في رقبتها في سبتمبر 2019 على Instagram ، وكشفت عن إصابتها بنفسها في تصوير المسلسل.

كتبت روز: "قبل شهرين قيل لي إنني بحاجة إلى عملية جراحية طارئة أو أنني سأخاطر بأن أصاب بالشلل، كنت قد أُصِبت أثناء التصوير ، وكنت على وشك قطع النخاع الشوكي. كنت أعاني من ألم مزمن و لم أستطع الشعور بذراعي".

جيريمي رينر في Tag

قام الممثل بتصوير مشهد في كوميديا ​​2018 حيث كان عليه أن يتسلق كومة من 20 إلى 30 كرسيًا .

قال لـ Entertainment Weekly في يونيو 2018: "سقطت على الأرض وكسرت ذراعي, ذهبت إلى المستشفى، ثم قمت بلفهم ثم عدت للعمل وفعلت كل ما يمكنني فعله للاستمرار ".

تشانينج تاتوم في Foxcatcher

عانى تاتوم من إصابات متعددة في موقع تصوير دراما الجريمة لعام 2014 ، بما في ذلك تمزق في الرأس خلال مشهد يحطم فيه رأسه في المرآة. 

إيهاب المصري الثلاثاء, 02/09/2021 - 18:54

المشاهير يتعرضون للكثير من المخاطر وقد يتعرضون للاذى بشكل حقيقي أثناء التصوير للدرحة التي قد تسيل فيها دمائهم، في هذا الألبوم شاهدوا 10 مشاهير أصيبوا بجروح أثناء التصوير.