نجوم كبار رفضوا أدواراً شهيرة.. جورج كلوني كان المرشح الأول لبطولة The Notebook

براد بيت يرفض ماتريكس

خلال ظهوره في مهرجان سانتا باربرا السينمائي الدولي لعام 2020 ، كشف بيت أنه رفض دوركيانو في فيلم The Matrix "أعتقد حقًا أنه لم يكن ملكي أبدًا. ليس لي. إنه ملك شخص آخر، إنني أؤمن بذلك حقًا".

كلير دينيس ترفض دور كيت وينسلت في Titanic

كشفت نجمة مسلسل The Homeland في حلقة يناير 2020 من بودكاست "Armchair Expert" أنها لم تندم على عدم تأدية دور البطولة في الفيلم الرومانسي الرائج لعام 1997 إلى جانب شريكها في فيلم روميو وجولييت الممثل ليوناردو دي كابريو.

قالت كلير"كان هناك اهتمام قوي بالفيلم ، ولكن بصراحة ، كنت قد صنعت هذه الملحمة الرومانسية مع ليو في مكسيكو سيتي ، حيث كانوا سيصورون تيتانيك ، كنت أشعر بالحماسة لخوض تجارب إبداعية مختلفة، شعرت وكأنه تكرار ".

جورج كلوني رفض دور ريان جوسلينج في The Notebook

في أكتوبر 2020، كشف جورج كلوني خلال الدورة 64 لمهرجان لندن السينمائي BFI، أنه وبول نيومان كانا في الأصل سيلعبان دور نوح الصغير والكبير، على التوالي ، في نسخة 2004 من The Notebook، لكنه شعر بالخوف الشديد، قائلا "نيومان أحد أذكى الرجال الذين رأيتهم على الإطلاق،  التقينا [مرة أخرى] وقلت له ، "لا يمكنني لعب دورك، أنا لا أبدو مثلك في أي شيء، هذا جنون، أردنا فقط أن نفعل ذلك لأننا أردنا العمل معًا، [لكن] انتهى الأمر إلى ممثل أخر".

ساندرا بولوك رفضت دور كيانو ريفز في The Matrix!

عُرض على الفائزة بجائزة الأوسكار دور نيو قبل أن يحصل عليه كيانو ريفز، قال المنتج لورينزو دي بونافينتورا لموقع The Wrap في مارس 2019 قبل الذكرى السنوية العشرين للفيلم  "ذهبنا إلى الكثير من الناس الذين لا أتذكرهم، كنا نشعر باليأس، ذهبنا إلى ساندي بولوك وقلنا ،" سنغير نيو إلى فتاة، أرسلنا لها النص لمعرفة ما إذا كانت مهتمة به. وإذا كانت مهتمة بذلك ، فسنحاول إجراء التغيير "، لكنها رفضته في النهاية.

أماندا سيفريد ترفض دور زوي سالدانا في 

نجمة فيلم ماما ميا! شعرت بالقلق من أن فيلم Marvel 2014 سيفشل في شباك التذاكر ، لذا فقد رفضت  دور Gamora ، الذي ذهب في النهاية إلى زوي سالدانا Zoe Saldana.

قالت سيفريد في بودكاست The Hollywood Reporter's Awards Chatter في كانون الأول (ديسمبر) 2020: "قلت ،" من يريد مشاهدة فيلم عن الشجرة المتكلمة والراكون؟، وختمت كلامها بالقول "من الواضح أنني كنت مخطئة جدًا".

كيت هيدسون كانت ستحل محل جوليا ستايلز في ’10 Things I Hate About You’

قبل أن تحصل جوليا ستايلز على الدور، كانت كيت هدسون تفكر في لعب الدور أمام هيث ليدجر في الكوميديا ​​الرومانسية لعام 1999، قالت المخرجة مارشيا روس لصحيفة نيويورك تايمز في آذار (مارس) 2019 إنها "أحببت" هدسون ، لكن والدة الممثلة، جولدي هون ، "لم يعجبها سيناريو الفيلم ، لذا ففقدته كيت"

ماثيو ماكونهي فشل في الحصول على دور البطولة في تايتانك

كشف ماثيو في نوفمبر 2018 أنه أجرى تجارب أداء للدور الذي ذهب في النهاية إلى ليوناردو دي كابريو. قال في بودكاست The Hollywood Reporter Awards Chatter "أردت ذلك الدور، لقد أجريت الاختبار مع كيت وينسلت، خضت تجربة أداء جيدة، وكنت واثقًا تمامًا من أنني حصلت عليه، لم أفهم الأمر، في النهاية لم أحصل على الدور"

إيهاب المصري الأحد, 12/20/2020 - 15:13

أدوار شهيرة حققت نجاح أسطوري تم رفضها من قبل نجوم كبار في البداية لتذهب في النهاية إلى زملاء لهم، حققوا من خلالها نجاحا استثنائيا..تعرفوا بالصور على تلك القصص التي جرت وراء الكواليس قبل سنوات طويلة.