في عيد زواجهما الثاني..إليكم أجمل اللحظات التي عكست قصة حب جاستن بيبر وهايلي بالدوين

تزوج الثنائي في سبتمبر 2018 في محكمة مدينة نيويورك - وأقاما حفلًا تقليديا مع الأصدقاء والعائلة في ساوث كارولينا بعد عام.

ربما لم يشعل الزوجان شعلة الحب حتى عام 2015 ، ولكن تم تقديمهما إلى بعضهما في عام 2009 - من قبل والد عارضة الأزياء الممثل ستيفن بالدوين.

لم تمنع علاقة بيبر رفيعة المستوى مع سيلينا جوميز المغنية من التواصل مع بالدوين. بينما كان بيبر و جوميز يعطيان علاقتهما فرصة ثانية وكانت هايلي مرتبطة بشون منديز، أخبر أحد المصادر موقع Us Weekly في ديسمبر 2017 أن جاستن و هايلي تبادلا الرسائل.

لم يضيع الثنائي وقتًا في التخطيط لنزهات ملحمية بعد أنباء عن علاقتهما الرومانسية، خلال موعد واحد في أواخر يونيو ، استمتع بالدوين وبيبر بموعد SPA مريح تلاه عشاء في مطعم سيبرياني في مدينة نيويورك. بعد العشاء توجها لتناول مشروب في فندق The Bowery ، وبينما كانا يغادران احتضنا بعضهما البعض

قبل خمسة أيام من طرح بيبر للسؤال للزواج من هايلي ، واجه الثنائي عثرة طفيفة في الطريق أثناء وجودهما في هامبتونز. كانا يتجولان في مونتوك ، نيويورك ، عندما تعطلت مرسيدس المغنية ، "انتهى الأمر بالاثنين إلى الابتسام والضحك بشأن ذلك بعد أن علما أنهما بأمان ... لقد بدوا سعداء معا. بحسب شاهد عيان بالحادث "تم سحب السيارة في النهاية".

في يوليو 2018 تمت خطبة الثنائي بيبر و هايلي في مفاجأة كبيرة.

بعد فترة وجيزة من تأكيد بيبر خطوبتهما ، غردت بالدوين عن الأخبار السعيدة في 9 يوليو 2018 "لست متأكدة مما فعلته في الحياة لأستحق هذه السعادة ، لكنني ممتنة تمامًا لله لمنحي هذا الشخص الرائع لأشاركه حياتي، لا توجد كلمات يمكن أن تعبر عن امتناني."

عن تأثير الرومانسية على حياة بيبرقال المقربين منهما: "لقد هدأت هايلي جاستن كثيرًا ، وقد غيرته كرجل، هو يعتقد أنها له إلى الأبد ويعتبرها أفضل صديق له وصديقه الحميم ... لقد تجاوز جاستن مرحلته المجنونة ، وأصبح أكثر ودودًا وكان يتحدث إلى الكثير من المعجبين عندما يكون في الخارج. إنه سعيد ليُظهر للعالم أن هيلي هي فتاته وأنه يشعر بالراحة معها ".

شوهد بيبر وبالدوين في محكمة ترخيص الزواج في 13 سبتمبر 2018. في اليوم التالي ، أكد مصدر لصحيفة Us Weekly أن الثنائي قد ربط العقدة سرًا أثناء زيارتهما.

سافر العروسين إلى لندن بعد خمسة أيام من الزواج القانوني في محكمة مدينة نيويورك. ظهر الحب عليهما أثناء نزهة في 17 سبتمبر 2018. في اليوم التالي ، غنى نجم البوب ​​لزوجته أثناء أدائه لمدة نصف ساعة أمام قصر باكنغهام.

ويستمر الثنائي حتى الآن في العيش أجمل اللحظات

ايهاب المصري الإثنين, 09/14/2020 - 18:15

مر عامان على زواجهما الذي تم في سبتمبر 2018.. إليكم مجموعة من أجمل الصور التي جمعت بين الثنائي جاستن بيبر وهايلي بالدوين وتعكس قصة الحب بينهما.