مشاهير رزقوا بأبناء من زيجات متعددة بينهم عمرو دياب ونيللي كريم وأصالة نصري

نور عمرو دياب التي بدأت بنشر صورها في الفترة الماضية عبر حسابها على انستغرام، هي الإبنة البكر للنجم عمرو دياب من زوجته الأولى شيرين رضا.

النجم عمرو دياب لديه ايضا ثلاثة أبناء: جنى وكنزي وعبدالله من زوجته الثانية زينة عاشور، ويظهر بالصورة الى جانبهم مع ابنته البكر نور.

أبناء عمرو دياب من زوجته زينة عاشور يعيشون مع والدتهم في بريطانيا ويزورهم والدهم كل فترة.

النجمة نيللي كريم التي تزوجت للمرة الأولى بسن مبكرة، أنجبت ولدين "يوسف وكريم" هما الآن بعمر الشباب.

نيللي كريم رزقت بإبنتين من زيجتها الثانية من زوجها السابق طبيب التغذية هاني ابو النجا وهما : سيلينا وكندة.

النجمة السورية أصالة لديها أربعة أبناء من زيجتين سابقتين: الزيجة الأولى انجبت ابنتها شام ونجلها خالد من طليقها ايمن الذهبي، ثم تزوجت من المخرج طارق العريان ورزقت منه بالتوأم علي وآدم.

شام وخالد الذهبي أبناء أصالة نصري من زيجتها الأولى من أيمن الذهبي.

الممثل السوري مكسيم خليل يعيش برفقة نجله البكر هاني من زوجته الأولى، الى جانب طفليه من زوجته الثانية سوسن أرشيد.

النجمة أنغام تعيش حاليا مع نجليها: عمر الذي انجبته  من زوجها الاول، وابنها الأصغر عبدالرحمن من طليقها الموزع الموسيقي فهد محمد الشلبي.

الفنان ماجد المصري لديه أربعة أبناء حاليا، ابنه البكر احمد وابنته الشابة ماهيتاب من زوجته السابقة منى اش اش، وطفلين من زوجته الحالية رانيا ابو النصر.

ماجد المصري مع زوجته رانيا ابو النصر برفقة طفليه آدم وداليدا.

المنتج البحريني محمد الترك رزق من زوجته السابقة منى السابر بثلاثة أبناء وهم: حلا الترك ومحمد وعبدالله، بينما رزق بإبنته غزل من زوجته الحالية الفنانة دنيا بطمة والتي تستعد كذلك لوضع مولودها الثاني خلال أسابيع قليلة.

احسان علوه الأحد, 09/13/2020 - 19:57

العديد من النجوم خاضوا خلال مشوار حياتهم تجارب عاطفية متعددة أثمرت عن إنجاب أبناء من زيجات مختلفة. واللافت بأن العديد من الأبناء على علاقة طيبة مع أخواتهم غير الأشقاء أو حتى زوجات آبائهم أو أزواج أمهاتهم. ومؤخراً لفتت الشابة نور عمرو دياب، ابنة النجم عمرو دياب، الأنظار بعلاقتها الجيدة مع أخواتها جنى وكنزي وعبدالله.

نستعرض معكم في الألبوم المرفق صور مشاهير رزقوا بالأبناء من زيجات مختلفة.