تعرفوا على تقييمات المشاهير حسب تعاملهم في المطاعم..كايلي جينر الأكثر بخلا رغم ثروتها الضخمة

 جوليا كارولان ، 23 سنة ، عملت كنادلة في Nobu Downtown ومطعم TAO.. سلسلة فيديو على تيك توك  TikTok ، تقوم بتقييم المشاهير الذين صادفتهم.

وعن هايلي بيبر وصفتها جوليا بأنها فظة جدا وهذا تكرر في أكثر من مقابلة وتقول جوليا أنها لا تكرهها لكنها كانت تتمنى أن تحبها، مع تقييم 3/10.

هايلي بيبر ردت على تصريحات جوليا باعتذار لها وقالت إن هذه ليست طبيعتها.

جوليا وصفت كايلي جينر بأنها بخيلة جدا على الرغم من أنها مليارديرة حيث دفعت 20 دولار اكرامية على عشاء بـ 500 دولار، ووصفتها بأنها  "غير ودودة" بالمرة وأعطتها أسوأ تقييم وهو 2/10 ..

أما بيونسيه فقالت جوليا عنها أنها جعلت من يومها رائعا حيث نظرت بيونسيه إلى جوليا، وقالت لها  "شكرا" مع ابتسامة كبيرة. وأعطتها تقييم 10/10.

قالت جوليا  أن جيجي وبيلا حديد كانتا "لطيفتان جدًا" ، مع تقييم 10/10

أما أفضل من قابلتهم إلى جانب بيونسيه، تقول جوليا أنه  جوش بيك  قائلة عنه"أجمل المشاهير الذين قابلتهم على الإطلاق" بالطبع مع تقييم 10/10

أما نيك جوناس ووصفته بأنه طبيعي لكنه غير ودود ولا يتحدث كثيرا لكن في العموم هو شخص ظريف واعطته تقييم 8/10.

لم يختلف الحال بالنسبة لكيندال جينر التي اعطتها جوليا تقييم 4/10، حيث وصفتها بأنها انطوائية وباردة ولا تتحدث مباشرة إلى الموظفين بل هناك دائما من ينوب عنها.

هذا هو المطعم الذي عملت فيه جوليا 

إيهاب المصري الخميس, 07/16/2020 - 17:05

 جوليا كارولان عملت كمضيفة في مطعم نيويوركي شهير ، جوليا تقوم بتقييم المشاهير الذين قابلتهم بحسب لطفهم وذلك في سلسلة فيديوهات على تيك توك، حيث اعتبرت أن بيونسيه هي الأفضل وكذلك جيجي وبيلا حديد، فيما هايلي بيبر وكيندال وكايلي جينير هم الأسوأ والأكثر بخلا في رأيها.