بعد إعلانها الإعتزال ... إليكم معلومات لا تعرفونها عن صمود الكندري

فاجأت الفنانة الكويتية صمود الكندري جمهورها بقرار إعلانها الإبتعاد عن التمثيل هذا العام والسنوات المقبلة كما قالت للتفرغ لبعض الأشياء المهمة في حياتها وفق تصريحها بفيديو عبر سناب شات.

وقالت في رسالة اعتزالها يوم أمس بأنها اكتفت بالسنوات الماضية بتقديم مجموعة كبيرة من الأعمال الدرامية الناجحة، وأنها سوف تتذكر كل هذه الاعمال وكذلك جمهورها الواسع الذي تعتبره أكبر مكاسبها التي حققتها في سنوات عملها.

صمود الكندري ممثلة كويتية ولدت في 5 مايو عام 1991، وهي شقيقة الممثلة الشهيرة هنادي الكندري.

صمود الكندري انطلقت في مشوارها الفني بعمر السادسة عشر عام 2007 بمشاركتها في مسلسل “لعبة الأيام”.

اشتهرت في مسلسل “ساهر الليل” عام 2010 لتتوالى عليها العروضات التمثيلية وتصبح من إحدى النجمات اللواتي لهن اسم بارز  في الدراما الخليجية.

قدمت خلال سنوات عملها ما يقارب الـ55 عملا ما بين درامي ومسرحي، وكان آخر الأعمال التي عرضت لها مسلسل "هيا وبناتها" والذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي 2020.

شاركت مع نخبة من المع نجوم الكويت والخليج وبينهم الفنان حسين منصور.

في العام 2018 فاجأت الجميع بأنها متزوجة من خلال دردشة مع متابعيها على "ستوري انستغرام" حيث كان يعتقد الجمهور بأنها ما تزال عزباء.

صمود الكندري تبدو دائما حريصة على الظهور بشكل أنيق على جمهورها عبر انستغرام وتشاركهم باحدث اطلالاتها كذلك بجلسات تصوير تستعرض فيها مكياجها.

صمود الكندري لا تحبذ على الإطلاق التطرق الى حياتها الخاصة او استعراض مناسبات عائلية كأعياد ميلاد وغيره على السوشيال ميديا.

احسان علوه السبت, 07/04/2020 - 16:44

تتواصل موجة اعتزال الفنانات في الفترة الأخيرة، فبعد كل من اعلان الفنانتين المصريتين عبلة كامل وأنجي خطاب في الأسبوع الماضي، التحقت بهما الممثلة الكويتية صمود الكندري والتي فاجأت الجمهور بخطوتها هذه كاشفة بأن قرارها يأتي نظرا لرغبتها في التفرغ لبعض الأشياء المهمة في حياتها.

صمود الكندري استطاعت خلال 13 عاماً من مشوارها الفني بأن تترك بصمة ملفتة وقاعدة شعبية واسعة من خلال الأعمال الفنية التي شاركت فيها طيلة السنوات الماضية، فتعرفوا معنا على أبرز محطاتها الفنية ومعلومات لا تعرفونها عنها بعد قرار اعتزالها.