بعد خطفه الأضواء في "البرنس" ..إليكم جوانب لا تعرفونها عن حياة أحمد زاهر وبينها مرضه النادر

ولد احمد زاهر في 27 أبريل عام 1975، وكانت بدايته الفنية عندما كان طالبا في المرحلة الثانوية حيث شارك بدور صغير في مسلسل "ذئاب الجبل".

احمد زاهر  سيطر على أجواء موسم دراما رمضان 2020 بعد دوره في مسلسل "البرنس" بشخصية فتحي والتي أداها بشكل مبهر.

وعلى الرغم من أن أحمد زاهر لم يكن البطل الأساسي في مسلسل "البرنس" لكنه نجح بخطف الأضواء من بطل العمل محمد رمضان.

قبيل شهرته، درس في كلية التجارة الا انه تخلى عنها في المرحلة الثالثة ليتجه نحو المعهد العالي للفنون المسرحية لرغبته في احتراف الفن.

شارك بالعشرات من الأعمال الدرامية الناجحة وبينها: أيام المنيرة، الفرسان، الخروج من المأزق، وبريق في السحاب، هارون الرشيد، للعدالة وجوه كثيرة، حارة الطبلاوي، ولد الغلابة، حكاية حياة، العصيان وغيرها.

أحمد زاهر متزوج من زميلته الممثلة هدى زاهر منذ أكثر من 20 عاماً ورزق منها أربعة بنات، اثنان منهما دخلتا مجال التمثيل وهما "ملك وليلى".

تشارك ابنته ليلى حاليا في مسلسل "الفتوة" مع النجم ياسر جلال حيث سمح لها هذا العام بالتمثيل بعد اعتراضه السابق خوفا من عدم استكمال دراستها.

أحمد زاهر وابنته ملك والتي دخلت ايضا مجال التمثيل في مرحلة طفولتها.

أحمد زاهر بلقطة عائلية مع زوجته وبناته.

اصيب احمد زاهر قبل سنوات ماضية بمرض نادر وخطير تسبب له بالإبتعاد عن الفن لعدة سنوات.

وأخبره الأطباء حينها بأن مرضه سيؤدي الى تلف في دماغه والتسبب بوفاته خلال فترة قصيرة، وهو مرض أصاب غدته الدرقية وتسبب له بزيادة كبيرة في وزنه.

وبعد أشهر طويلة من العلاج الصعب والضغوطات النفسية، استطاع أحمد زاهر التغلب على مرضه بمساندة زوجته، ونجح بالعودة الى حياته الطبيعية.

أحمد زاهر تزوج بعمر مبكر من هدي زاهر التي تتفادى مؤخرا الظهور على الإعلام. وتقول في أحد تصريحاتها بأنها تعلمت كل شيء من زوجها الذي تعيش معه حياة سعيدة.

أحمد زاهر رفض في السنوات الماضية عودة ابنتيه للمجال الفني مشترطا عليهما اكمال دراستهما الجامعية أولاً، لكنه عدل عن رأيه هذا العام.

 بسبب دوره الشرير في مسلسل "البرنس" كرهه الجمهور بعدما استفزهم في الكثير من مشاهد العمل وخاصة بعد رميه الطفلة مريم في الشارع.

احسان علوه الثلاثاء, 05/19/2020 - 17:30

استطاع الفنان أحمد زاهر السيطرة على أجواء دراما رمضان بشخصية "فتحي البرنس" التي يؤديها في مسلسل "البرنس" على الرغم من أنه ليس البطل الأساسي في العمل، لينجح في تقمص دوره بكل أبعاده الشريرة بأداء متمكّن ومقنّع الى درجة تلقيه التهديدات بالقتل من قبل بعض المعجبين على ارض الواقع لإقتناعهم بأنه "فتحي"، كما أنه يتصدر الترند بشكل يومي على تويتر مع توالي عرض حلقات "البرنس".

ومع خطف احمد زاهر الأضواء ضمن دراما رمضان لهذا الموسم، نرصد لكم جوانب لا تعرفونها عن حياته وبينها مرضه النادر وزيجته وبناته.