تزامناً مع يوم الأم.. نجمات لا يحجبن أبنائهن عن الأضواء ونانسي عجرم الأبرز

النجمة نانسي عجرم تعتبر من أبرز النجمات اللواتي لا تعمد الى إخفاء صور بناتها الثلاثة "ميلا وايلا وليا" عن أعين الجمهور والصحافة.

الفنانة حلا شيحة تنشر من وقت لآخر لقطات مميزة لها مع ابنائها الأربعة بعدما كانت قد اخفتهم عن الاعلام خلال فترة زواجها واعتزالها الفني.

النجمة السورية ديمة بياعة تبرز ايضا بصور مع طفليها من زوجها السابق تيم حسن، و اللذان يعيشان حاليا معها الى جانب زوجها الثاني أحمد الحلو.

النجمة اللبنانية نادين نجيم بدأت مؤخرا بالكشف عن صور طفليها، واطلت مؤخرا بلقطة مميزة مع ابنتها هافين.

الفنانة شيرين عبد الوهاب تطل بين الفترة والأخرى بصور لها مع ابنتيها مريم وهنا.

نانسي عجرم ومنذ شهرتها لا تتردد بمشاركة الجمهور بصورها مع أطفالها الى جانب زوجها الطبيب فادي الهاشم.

الفنانة السورية أصالة نصري لا تخفي على الإطلاق صور أبنائها عن الإعلام وتظهر دائما معهم بلقطات في مختلف المناسبات.

النجمة اللبنانية كارول سماحة تشارك جمهورها من وقت لآخر بصورها مع ابنتها الوحيدة تالا من زوجها رجل الأعمال المصري وليد مصطفى.

الفنانة مايا دياب لا تعارض ظهور ابنتها "كاي" برفقتها على الإعلام، وتنشر من وقت لآخر صورها معها في العديد من المناسبات.

الممثلة السورية سلاف فواخرجي بدورها لا تجد حرجاً على الإطلاق من مشاركة الجمهور بجزء من صورها مع عائلتها وولديها حمزة وعلي.

الممثلة أمل عرفة لا تمانع ايضا من ظهور ابنتيها من طليقها عبد المنعم عمايري، على السوشيال ميديا، وتشارك الجمهور كل فترة بصورها برفقتهما.

احسان علوه الإثنين, 03/16/2020 - 17:57

على عكس الكثير من النجوم الذين يحرصون على إخفاء أطفالهم عن الأضواء والإعلام، تعمد العديد من النجمات لنشر صورهن مع أطفالهن من وقت لآخر على السوشيال ميديا بدون أي مبالاة لإخفائهم او إبعادهم عن أعين الجمهور، انما بخلاف ذلك، تسير البعض منهن على قاعدة بأنه من حق الجمهور ايضا ملامسة جانباً من حياة الفنان الخاصة مع أفراد أسرهم.

ومع اقتراب مناسبة عيد الأم 2020، شاهدوا في الألبوم المرفق أبرز النجمات الأمهات اللواتي لا يترددن بمشاركة الجمهور بصور أطفالهن متخطيات بذلك حاجز الحياة الخصوصية لأبنائهن.