في يوم المرأة العالمي 2020 ..زوجات نجوم صاحبات مهن ناجحة

زوجة النجم راغب علامة، جيهان علامة، لم تترك مهنة تصميم المجوهرات بعد زواجها، بل أصقلت وموهبتها وطورتها وفتحت مصنعها الخاص ومحال تجارية لعرض تصاميمها في عدد من العواصم العربية.

جيهان علامة تعد اليوم واحدة من أشهر مصممات المجوهرات في العالم العربي، ويرتدي من تصاميمها العديد من المشاهير.

زوجة النجم رامي عياش، داليدا سعيد، عززت عملها في مهنة تصميم الأزياء الجاهزة بعد زواجها وافتتحت "اتيليه" خاص بها.

داليدا عياش ورغم متطلبات حياتها الزوجية و انجابها لطفلين لكنها استطاعت كذلك في الحفاظ على شغف مهنتها وحصد النجاحات حيث ترتدي العديد من النجمات من تصاميمها.

لم تستسلم المغربية بسمة بوسيل من منع زوجها النجم تامر حسني لها من دخول الفن، فحولت طاقتها نحو احتراف تصميم الأزياء حيث باتت اليوم تطلق تصاميم ملابس بمسمى تجاري تحت اسمها. 

بسمة بوسيل أطلقت ايضا خط لمستحضرات تجميل حمل اسمها لترفض البقاء فقط ضمن دائرة شهرة زوجها تامر حسني بدون أي مهنة خاصة بها.

أثبتت انجي علاء زوجة النجم يوسف شريف، نجاحها في كتابة العديد من الأعمال الفنية الى جانب عملها ايضا كستايسلت لبعض الأعمال الدرامية.

انجي علاء ساندت زوجها بموهبتها وكانت له بمثابة الستايسلت والميكآب ارتست في أعماله الى جانب عملها كذلك في تقديم البرامج.

تعمل مها الصغير، زوجة النجم احمد السقا، في مجال تقديم البرامج الى جانب تصميم الملابس حيث اطلقت ماركة تجارية بإسمها.

ويدعم احمد السقا زوجته في مجال مهنتها الإعلامي حيث اعرب مؤخراً عن فخره الشديد بعملها.

احسان علوه السبت, 03/07/2020 - 17:58

اختارت العديد من زوجات النجوم العرب التألق بمهن مستقلة عن شهرة أزواجهم ورفضن بالتالي البقاء ضمن دائرة الظل او تحت بريق نجومية شريك حياتهم، فإتجهن الى احتراف مهن ضمنت لهم الإستقلالية النجاح والشهرة ايضا الى جانب حملهن لقب زوجات النجوم.

وبمناسبة يوم المرأة العالمي 2020 الذي يحل علينا غداً في 8 مارس، نسلط الضوء على زوجات نجوم أثبتنّ أنفسهن بمهن ناجحة بمنأى عن بريق شهرة أزواجهم المشاهير وأبرزهن مصممة الأزياء دليدا عياش، والكاتبة انجي علاء والاعلامية مها الصغير وغيرهن.