بمناسبة يوم المرأة العالمي ..نجمات تفوّقن في الحياة الفنيّة والزوجية

النجمة الإماراتية أحلام تعد من أبرز نجمات الخليج التي أثبت بأن المرأة تستطيع النجاح بمهمات مزدوجة ما بين أسرتها وما بين فنها. من دون أي فشل في كلاهما.

أحلام تعيش حياة زوجية مستقرة مع زوجها مبارك الهاجري منذ اكثر من عشر سنوات، واستطاعت ان تضاعف نجوميتها في هذه الفترة بدون أي تعارض بين حياتها الزوجية والفنية.

النجمة السورية سلاف فواخرجي من أبرز نجمات الدراما السورية التي تعد نموذجا للمرأة العربية الناجحة حيث استطاعت التوفيق بين مشوارها الفني وحياتها الزوجية.

سلاف فواخرجي لديها ولدين من زوجها الفنان وائل رمضان والذي ارتبطت به قبل نحو 18 عاما.

النجمة اللبنانية نانسي عجرم تعد واحدة ايضا من ابرز المطربات في لبنان والتي تشكل نموذجا ناجحا للمرأة في التوفيق بين الحياة العملية والزوجية.

نانسي عجرم ارتبطت بالطبيب فادي الهاشم منذ حوالي عشر سنوات، ورزقت منه بثلاث بنات.

النجمة اللبنانية ماغي بوغصن من أشهر الممثلات اللبنانيات اللواتي استطعن التألق في مشوار النجومية والزوجية.

ماغي بو غصن لديها طفلين من زوجها المنتج جمال سنان، وما تزال تتألق بأدوارها الفنية.

الممثلة منى زكي التي مضى على زواجها من زميلها النجم احمد حلمي نحو 17 عاما، ما تزال تخوض رحلة نجوميتها بتألق الى جانب الإستقرار الزوجي.

منى زكي انجبت خلال زواجها وتزامنا مع مشوارها الفني 3 اطفال من احمد حلمي، وتعيش الاستقرار الأسري.

النجمة التونسية هند صبري تعتبر ايضا من احدى النساء الملهمات في العالم العربي على جميع الأصعدة، واستطاعت التألق في دورها واقعيا كزوجة وأم الى جانب تألقها الفني.

النجمة اللبنانية كارول سماحة لم يحد زواجها وانجابها لطفلتها من نشاطاتها الفنية ونجاحها كإمرأة عاملة وربّة منزل.

احسان علوه الإثنين, 03/02/2020 - 18:50

مع اقتراب مناسبة يوم المرأة العالمي الموافق في 8 مارس الجاري، نجحت العديد من النجمات في إثبات تفوقهن بين الحياة الزوجية وتربية أبنائهن، وبين عملهن الفني، من دون أي تعارض بين هاتين المهمتين، بل على العكس، فإن كل دور منهما كان دافعا ومحمساً لإكمال النجاح في جوانب مختلفة في حياة المرأة، ليشكلن بذلك نماذج ناجحة وتلميع صورة المرأة العاملة.

رصدنا لكم من خلال الألبوم صور نجمات استطعن التوفيق بنجاح بين حياتهن العملية في الفن وبين حياتهن الأسرية.