أبرز الأحداث الفنية لشهر فبراير 2020 .. أزمات محمد رمضان تتصدر وعملية جراحية لـ شيرين عبد الوهاب

تصدرت أزمات الفنان محمد رمضان السوشيال ميديا والوسط الفني وخاصة قضيته مع الطيار أشرف أبو اليسر وجاء في آخر تطوراتها رفع الطيار دعوى على الأول ومطالبته بـ25 مليون جنيه ومنع سفره.

وتم إيقاف محمد رمضان عن اقامة الحفلات الغنائية بمصر بقرار من نقيب الموسيقيين، وتحدى هذا القرار من خلال اطلاقه لبرومو أحدث أغنياته "شوب مانجو"، فيما دخل ايضا بخلاف جديد مع باسم سمرة بعد أزمة فيديو "التدافع" في احد المناسبات التي تواجدا فيها سويا.

فقد الوسط الفني إحدى نجماته حيث رحلت عن عالمنا الفنانة نادية لطفي يوم 4 فبراير عن عمر 83 عاما بعد تدهور حالتها الصحية.

تواصلت تطورات أزمة قتيل منزل نانسي عجرم طيلة شهر فبراير والتي كشفت عنها المحامية ريهاب بيطار، فيما حاوت الفنانة اللبنانية تجاوز كل ذلك عبر استئناف نشاطاتها الفنية واحياء الحفلات وطرح فيديو كليب "قلبي يا قلبي" الى جانب الاحتفال بعيد ميلاد طفلتها "ليا".

المدونة الكويتية روان بن حسين استقلبت  مولودتها الأولى التي أطلقت عليها اسم بيلا لونا، ونشرت روان الصوة الأولى لها برفقة زوجها الليبي وهما يحملان طفلتهما.

الفنانة شيرين عبد الوهاب كشفت عن خضوعها لعملية جراحية قضت بإزالة التورم الليفي على رحمها، وقالت بأن تداعيات العملية تسببت لها بالوزن الزائد في منطقة البطن.

الفنان عمرو دياب اعترف لأول مرة وبشكل مباشر بعلاقته الغرامية مع الفنانة دينا الشربيني عبر نشره صورة لهما سويا من احتفالهما بيوم الحب.

الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين في مصر، أصدر قرارا بمنع اقامة الحفلات الغنائية في مصر لمطربي المهرجانات وبينهم حسن شاكوش، وعمر كمال، محمد رمضان.

الفنانة نوال الزغبي أعلنت طلاقها رسميا من زوجها ايلي ديب وذلك بعد مضي 12 عاما على انفصالها عنه.

شهر فبراير كان فأله خيرا على الفنانة شذى سبت التي عقدت قرانها بأجواء عائلية وبحضور شقيقاتها.

الفنان قصي خولي تصدر اسمه اهتمام الجمهور بعد حديثه لأول مرة عن زوجته وطفلهما خلال لقاء تلفزيوني له ببرنامج "دبي كروز" مع الاعلامية ميساء مغربي.

الفنانة ديانا كرزون احتفلت بعقد قرانها وخطوبتها من الاعلامي معاذ العمري بحفل عائلي لتودع بذلك عزوبيتها.

شغلت ازمة الفنانة المغربية مريم حسين والاعلامي صالح الجسمي الرأي العام على مدار أيام ، وأعلن الأخير عن قرار صادر عن المحكمة بسجنها لشهر لتمضي منهم 10 أيام فقط في الحبس ثم تمّ اطلاق سراحها.

صدمت الفنانة الكويتية جواهر الجمهور بالإعلان عن إصابتها بمرض السرطان في دماغها عبر طالبة منهم الدعاء لها بالشفاء.

احسان علوه السبت, 02/29/2020 - 16:51

جاء شهر فبراير 2020 مليئا بالأحداث الفنية التي تنوعت بين إثارة الجدل والحزن والفرح، وكان أبرزها فقدان الوسط الفني للفنانة نادية لطفي التي تعتبر من أبرز نجمات الزمن الجميل، فيما تصدرت أزمات محمد رمضان السوشيال ميديا اضافة الى منع هاني شاكر مطربي المهرجانات من اقامة الحفلات الغنائية، وايضا تواصلت التطورات في قضية قتيل منزل نانسي عجرم، بينما احتفلت كل من ديانا كرزون، وشذى سبت بعقد قرانهما، وأعلنت نوال الزغبي طلاقها الى جانب العديد من الأحداث المتنوعة.

جمعنا لكم في الألبوم المرفق أبرز الأحداث الفنية التي تخللها شهر فبراير 2020.