أكثر النجمات صداقة في الوسط الفني بينهن الثلاثي ليلى علوي ويسرا وإلهام شاهين

الهام شاهين وليلى علوي ويسرا يعتبرن من أقوى الصديقات في الوسط الفني، بالرغم من وجود منافسة فنية بينهن.

ويظهر الثلاثي سويا في أي مناسبة يتشاركن بحضورها حيث تجمعهن الذكريات الجميلة والمواقف المساندة لبعض الى جانب سنوات الصداقة الطويلة بينهن.

تصف ريم البارودي علاقتها بزميلتها الفنانة زينة ليست بالصداقة فقط، انما تعتبرها كأختها، وغالبا ما يظهران سويا في العديد من المناسبات.

واطلت زينة وريم يوم امس معا ونشرا صورا وفيديو وهما ترقصان وعلقتا عليه بالقول :"واللي مش عاجبه يروح يشرب من البحر".

صداقة زينة وريم البارودي ازددات بعد تعاونهما في مسلسل "أزمة نسب"، وقد ساندت الأخيرة زميلتها زينة في قضيتها لإثبات نسب طفليها الى والدهما أحمد عز.

علاقة صداقة مميزة تربط النجمتين الخليجيتين بثينة الرئيسي وغدير السبتي واللتان نشرتا يوم امس احدث صورة لهما وعلقت الأولى عليها :"وما أجمل القدر حين يهديك شخصاً يُغنيك عن الآخرين" .

بثينة الرئيسي وغدير السبتي يظهران في مختلف المناسبات معا وينشران صورهما التي تؤكد على علاقة صداقتهما المميزة، وعلقت في احدى المرات بثينة على صورتهما "الصداقة .ليست تلك القائمة الطويلة بأسماء أشخاص .. هي تلك الأرواح التي تُضحِك ثغرك حتى في أصعب الأوقات" .

صداقة طويلة واستثنائية تجمع كل من النجمة الاماراتية احلام والاعلامية الكويتية فجر السعيد واللتان لا تترددان دائما بكتابة عبارات المدح والمباركات والغزل لبعض في مختلف المناسبات.

وبرزت هذه الصداقة في أوجها خلال ازمة فجر السعيد حيث لم تتخلى عنها أحلام ورافقتها في فترة علاجها الى ان شفيت تماما من أزمتها الصحية الأخيرة.

وضمن الوسط الفني، تقتحم صداقة الفنانة ياسمين عبد العزيز  لـ منى زكي وزوجها احمد حلمي الوسط الفني حيث يرتبطان بعلاقة صداقة مميزة.

علاقة الصداقة بين منى زكي وياسمين عبد العزيز بدأت منذ أكثر يقرب من 17 عام، وتحديدا منذ تقديمهما مسرحية “كده أوكيه” عام 2003 ودائما ما يظهران سويا في المناسبات الفنية والشخصية المختلفة.

وتمتد صداقة ياسمين عبد العزيز ومنى زكي مع زوجها الى صداقتهم ايضا مع النجمين احمد السقا ورامز جلال حيث غالبا ما يظهران على السوشيال ميديا بلحظات تعكس انسجامهم ومرحهم سوية.

احسان علوه الأربعاء, 02/19/2020 - 17:01

بعيداً عن أجواء المنافسة والغيرة، تبرز صداقات متينة بين نجمات الوسط الفني تمتد لسنوات ماضية، ولا تتردد هؤلاء النجمات في التعبير عن مدى فخرهن وحبهن بروابط هذه الصداقة في مختلف ظهورهن على الاعلام والسوشيال ميديا، حتى ان البعض منهن لا يفترقن خلال حضورهن الكثير من المناسبات على غرار الثلاثي ليلى علوي والهام شاهين ويسرا واللواتي دائما ما يتواجدن سوية في معظم الاحتفالات التي يحتضرنها كأعياد الميلاد والتكريمات والمهرجانات الفنية.

رصدنا لكم في الألبوم المرفق قصص أبرز النجمات صداقة في الوسط الفني.