صور النجوم يشعلون حفلات يوم الحب 2020 واطلالات ملفتة للنجمات وبينهم هيفاء واليسا

النجمة هيفاء وهبي أحيت حفلا صاخبا بمناسبة يوم الحب في مصر، وتألقت بفستان أحمر حريري.

وعلقت هيفاء على صورها من حفلها بيوم الحب "مناسبة عنوانها الحب بوجود حضور بيستحق كل الحب و الاحترام".

النجمة اللبنانبة إليسا أحيّت حفلاً غنائيا حاشدا ليل أمس الجمعة  في القرية العالمية بمدينة دبي الإماراتية، بمناسبة يوم الحب.

وتألقت إليسا على المسرح وسط جمهورها بفستان أخضر أنيق، وتركت شعرها منسدلا وعلقت قائلة "شكرًا لكglobalvillageuae audiorotana  على ليلة رائعة .. وقدمت إليسا باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة".

الفنانة السورية أصالة نصري أحيت ليلة أمس حفلا غنائيا، بالمجمع الثقافي في أبو ظبي، وتألقت بفستان ملون وقدمت باقة من أشهر اغانيها.

بهاء سلطان وساندي احتفلا مع الجمهور بيوم الحب وذلك داخل استاد القاهره وسط حضور الالاف من محبيهم.

النجمة اللبنانية نانسي عجرم أحيت أولى حفلاتها الغنائية بعد واقعة اقتحام منزلها، وتألقت في حفلها بيوم الحب باستاد القاهرة، بإطلالة كاجوال، وغنت أشهر أغانيها، وعلقت قائلة على صورها "من اجمل حفلاتي في ام الدنيا مصر".

النجم هاني شاكر تألق فى حفلة يوم الحب  على المسرح الكبير داخل دار الأوبرا وقدم اجمل أغانيه.

النجمة اليسا لم تفوت تقديم أغنية "نسم علينا الهوا" للسيدة فيروز وذلك في حفلها بدبي.

بهاء سلطان قام بغناء العديد من اشهر اغانيه وسط اجواء من تفاعل الجمهور معه مرددين اغانيه وبعد الحفل قام الجميع بالالتفاف حول نجمهم المفضل رغبه في التقاط الصور السيلفي والفوتوغرافيه معه.

الفنان حسن شاكوش احيا حفلا حاشدا في ستاد القاهرة الدولي.

النجم وائل جسار أطرب جمهوره في حفله باستاد القاهرة، وقدم عددا كبيرا اغنياته منها: مشيت خلاص، غريبة الناس، بتوحشينى، خلينى ذكرى، نهاية واحدة، واختتم حفله بأغنية "نخبى ليه"، وسط تفاعل الجمهور الحاضر.

اطلالة ساندي في حفلها بيوم الحب 2020.

الفنان تامر عاشور تألق في أولى فقرات حفل يوم الحب على مسرح كايرو شو بالقاهرة الجديدة  بحضور حاشد.

اصالة نصري بإطلالة متميزة بحفلها في يوم الحب 2020.

احسان علوه السبت, 02/15/2020 - 13:04

حفلات يوم الحب 2020 للنجوم تميزت بنجاحها والحضور الحاشد للجمهور اضافة الى تألق النجمات بأجمل الإطلالات والفساتين حيث أحيا العديد منهم حفلات غنائية على مختلف المسارح وخاصة في مصر.

ومن أبرز هؤلاء النجوم الذين احيوا حفلات غنائية مميزة يوم امس الموافق قي 14 فبراير  النجمة هيفاء وهبي التي تألقت بفستان أحمر في حفلها بمصر، ونانسي عجرم ارتدت ملابس كاجوال، فيما تميزت اطلالة اليسا في حفل القرية العالمية بالتوهج من خلال ارتدائها فستانا باللون الفوسفوري الأخضر.

جمعنا لكم في الألبوم المرفق صورا من حفلات النجوم في يوم الحب 2020 ليلة أمس والأجواء التي ترافقت في المناسبة.