أحدث لقطات للنجوم في أحضان أفراد عائلاتهم..سلاف فواخرجي تحتفل بعيد ميلاد والدها

الفنانة السورية سلاف فواخرجي احتفلت بعيد ميلاد والدها محمد فواخرجي ونشرت صورة مؤثرة لهما وهي بين احضانه وعايدته قائلة :"كل سنة وكل لحظة وانت حبيبي ... ودفاي، بابا".

نجل الفنان عاصي الحلاني، الوليد الحلاني، شارك جمهوره بلقطة طريفة تجمعه مع شقيقتيه ماريتا ودانا الحلاني، وعكست الصورة مدى انسجام الأشقاء الثلاثة مع بعض.

الفنان باسم ياخور شارك جمهور بلقطة طريفة مع زوجته رنا حريري وعلق بشكل ممازح "وراء كل امرأة عم تتصور سيلفي ... رجل دايقة خلاقه و بده يمشي".

ملكة جمال اميركا السابقة، اللبنانية ريما فقيه اطلت بصورة عائلية برفقة زوجها واطفالهما الثلاثة.

الفنانة اللبنانية نادين الراسي كشفت عن صورة جديدة لها مع خطيبها مجد دعبول وبدت بغاية الانسجام والحب برفقته.

الفنان خالد الصاوي حرص على مشاركة صورة له مع أسرته جمعته بوالده ووالدته وأخته الصغرى وكتب: "ده اللي اسمه ‏الحضن الأسري وأحمد ربي وامتن لأبي المرحوم وأمي المكرمة وأختي داليا أول جمهوري وهي الأصغر الأكبر كمان".‏

الفنان محمود الشرنوبي ظهر بشكل رومانسي برفقة خطيبته رندا رياض خلال احتفالها بعيد ميلاده.

الفنان شريف رمزي شارك جمهوره ايضا بلقطة رومانسية له مع زوجته ريهام من داخل منزلهما.

سلاف فواخرجي كشفت ايضا عن صورة لها برفقة زوجها ووالدها وطفليها، ووصفتهم بأنهم "فرسانها الأربعة" في الحياة.

الفنان راغب علامة نشر صورة له برفقة نجله الاصغر لؤي بمناسبة عيد ميلاده ووجه له رسالة جاء فيها :"حبيب روحي وعمري لؤي في مثل هذا اليوم، ولادتك بالنسبة لي ولجيهان كانت الهدية الأغلى والأجمل من رب العالمين ، حملتك بين أحضاني في لحظة ولادتك وأول حركة منك انك تمسكت بأصبع يدي ولم تكن تريد أن تتركه وما زلت ممسكاً بيدي حتى الآن"

احسان علوه الإثنين, 01/13/2020 - 14:58

أطل النجوم هذا الأسبوع بلقطات عائلية دافئة مع أفراد اسرتهم، وظهر بينهم الانسجام والتلاحم الأسري، فنشرت سلاف فواخرجي صورة مؤثرة لها مع والدها بمناسبة عيد ميلاده، كما نشرت صورة ثانية لها مع زوجها واطفالها، بدورها كشفت نادين الراسي عن صورة جديدة رومانسية لها برفقة خطيبها، وايضا كشف خالد الصاوي عن صورة جمتعه بأفراد أسرته في المنزل.

جمعنا لكم في الألبوم المرفق أحدث الصور العائلية التي نشرها النجوم عبر حساباتهم على السوشيال ميديا لتتعرفوا على الجانب الآخر من حياتهم بعيدا عن الفن.