مواصفات الأزواج المستقبليين للنجمات.. ياسمين صبري تشترط بأن يكون وسيماً و"بيتوتي"

الفنانة ياسمين صبري اشترطت خلال حلولها ضيفة في برنامج "صاحبة السعادة" بأن يتوفر في عريسها المستقبلي هذه الصفات: \طويل، لونه قمحي، جسمه رياضي (بدون كرش)، عينيه سودوان، شعره ناعم، لديه ذقن خفيفة، (هادي وراسي)، أفكاره متفتحة، رومانسي (بدون تلزيق)، شخص عادي وليس نجما، لديه مؤهل عالي، ويهتم بنفسه ولا يتغير شكله بعد الزواج، و(بيتوتي).

ياسمين صبري التي خاضت تجربة زواج سابقة، طلبت ايضا بأن تتوفر بعريسها الجديد الشخصية القوية قائلة :" مش جبان ولا سلبي.. ومقتدر ماديا ليس غنيا ولا فقيرا، يعني يصرف علي ولن أصرف عليه.. فسننجب الكثير من الأطفال لو مظهره أمّور ".

وعلى عكس زميلتها ياسمين صبري، لم تشترط الفنانة التونسية درة خلال اطلالتها في برنامج "بحب السيما" الوسامة في عريسها، مؤكدة بأن الشخصية أهم من الشكل لأن الشخصية قد تجعلها تحبه وتراه وسيمًا، ‏أما ‏ذو ‏الشخصية القبيحة ستمنعها شخصيته من رؤية وسامته.‏

وقالت درة، ولم يسبق لها الزواج، بأن أهم ما يميز الرجل بالنسبة لها ‏هو ‏تميزه ‏بالطيبة بالإضافة إلى نظرة عينيه وابتسامته.، وان تحبه بالدرجة الأولى.

الفنانة مي عز الدين التي ما تزال عازبة الى اليوم،  أوضحت بتصريحاتها الصحافية المتعددة بأن بحثها عن الحب هو سبب عدم زواجها حتى اليوم، أي انها تضع الحب فوق كل اعتبار.

مي عز الدين تؤكد بأنه لا يوجد  لديها مواصفات لفارس الاحلام ولا ملامح له لأنها واثقة بأن الارتباط قدر لا يختاره الإنسان.

الفنانة اللبنانية يارا تشترط بأن يتمتع زوجها المستقبلي بخفة الظل والثقافة وان تعيش معه قصة حب أولا قبل الزواج، وان يكون شخصية محترمة.

الفنانة ديانا كرزون قالت بأنها تشترط من عريسها المستقلبي إشهار زواجهما علناً فهي لن ترضى بالزواج بالسر بعد تلقيها الكثير من العروضات المماثلة، كما شددت على توافر صفة الإحترام والتقدير  قبل الحب.

الفنانة السورية نسرين طافش أكثر ما يعنيها بزوجها المستقبلي بالدرجة الأولى هو شخصيته، وأن يكون واثقاً من نفسه "فهذه نقطة مهمة جداً بالنسبة لي، فالرجل الواثق يكون متوازناً نفسياً وناضجاً".

احسان علوه الخميس, 11/14/2019 - 17:58

وضعت الفنانة ياسمين صبري قائمة طويلة من المواصفات التي تشترطها في عريسها المستقبلي وركزت فيها على شكله الخارجي واقتداره المالي خلال اطلالتها مع برنامج  "صاحبة السعادة"، بينما طلبت درة التونسية بأن تتوفر في فارس أحلام مواصفات على العكس تماما من زميلتها في احدث ظهور تلفزيوني لها ايضا.

اطلعوا معنا في الألبوم المرفق على أبرز مواصفات فارس أحلام النجمات العازبات.