تعرفوا على الشيخ حمدان بن محمد بن راشد في يوم ميلاده

الشيخ حمدان اشتهر يعشق الطبيعة بكل أشكالها

يبرز حب الشيخ حمدان بن محمد للمغامرات من خلال الأنشطة المختلفة التي يمارسها حول العالم. كما لا يخفى على متابعيه شغفه بالطبيعة الساحرة سواء في البر أو البحر أو الجبال أو الغابات كما أنه عاشق كبير للإبل والخيول والغزلان والنمور.  

الشيخ حمدان درس في مدرسة عسكرية

درس الشيخ حمدان، في مدرسة ساندهيرست الملكية العسكرية في إنجلترا وتخرج منها  في عام 2001، كما التحق بالدراسة في وقت لاحق في كل من كلية دبي للإدارة الحكومية وكلية لندن للاقتصاد.

الشيخ حمدان شغوف بالسفر والترحال

اعتاد الشيخ حمدان على السفر في رحلات خارجية عدة مرات على مدار العام، وسبق له وأن قام بزيارة العديد من دول العالم واستكشاف مواقع مميزة. 

الشيخ حمدان يهوى التصوير

اعتاد الشيخ حمدان بن محمد توثيق رحلاته عن طريق التصوير، وهو يمتلك مجموعة كبيرة من الصور الرائعة التي التقطها خلال رحلاته والتي أعارها للعرض منذ عدة سنوات إلى معرض للتصوير الفوتوغرافي، والمتابع لحسابات الشيخ حمدان على الإنترنت يرى مدى اهتمامه وحبه للتصوير الفوتوغرافي. كما يمتع متابعيه بمشاركتهم صور رائعة من مناطق مذهلة من حول العالم.  

الشيخ حمدان من محبي المغامرة

لا يتردد ولي عهد دبي الشيخ حمدان، في تجربة العديد من الرياضات المثيرة للاهتمام والتي تتطلب الكثير من الشجاعة والجهد البدني مثل الغوص والقفز المظلي  والإبحار والتزلج وصعود الجبال والصيد.

الشيخ حمدان يهوى الرياضة

يتمتع الشيخ حمدان بلياقة بدنية عالية كما يحرص على المشاركة في العديد من الفعاليات الرياضية. وهو رائد للنشاطات الرياضية وصاحب مبادرة تحدي دبي للياقة التي تشجع المجتمع من مختلف الأعمار على ممارسة الرياضة بشكل منتظم. 

الشيخ حمدان الراعي الرسمي للجامعة الذكية

الشيخ حمدان هو راعي رسمي ورئيس لجامعة حمدان بن محمد الذكية، التي تأسست في عام 2009 وتركز الجامعة على الدراسات التجارية والصحية، وتوفر فرصة التعليم عن بعد عبر الإنترنت.

عبدالرحمن الحاج الخميس, 11/14/2019 - 17:27


يحتفل الشيخ حمدان بن محمد بن راشد بن آل مكتوم ولي عهد إمارة دبي ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019، بذكرى ميلاده.

 مجلة "هي" تهنئ الشيخ حمدان بن محمد بيوم ميلاده مع تمنياتنا له بعمر مديد وحياة سعيدة والمزيد من النجاح.

 واحتفالا بهذه المناسبة ندعوكم للتعرف على الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم.