عبر التاريخ: أول يوم دراسي لأمراء العائلة الملكية البريطانية

الأمير تشارلز (Prince Charles) بصحبة والده دوق إدنبره (Duke of Edinburgh) في يومه الدراسي الأول في مدرسة " Gordonstoun" في يوم 2 إبريل 1962.

الأمير جورج ووالده الأمير وليام وهما يسيران متشابكا الأيدي في اليوم الدراسي الأول للأمير جورج في مدرسة Thomas's Battersea في لندن في يوم 7 سبتمبر 2017.

الأمير جورج (Prince George) في يومه الدراسي الأول في مدرسة الحضانة في يوم 6 يناير 2016، وقامت والدته بالتقاط صوره في ذلك اليوم.

الأمير هاري في يومه الدراسي الأول في مدرسة " Eton College" في يوم 3 سبتمبر 1998.

الأمير هاري في يومه الدراسي الأول في مدرسة حضانة " Mrs. Mynors's Nursery" في لندن في يوم 16 سبتمبر 1987.

الأمير وليام في يومه الدراسي الأول في مدرسة " Wetherby" في يوم 15 يناير 1987.

الأمير وليام في يومه الدراسي الأول في مدرسة " Eton College" العريقة في يوم 1 سبتمبر 1995.

الأمير وليام بصحبة والده الأمير تشارلز في يومه الدراسي الأول في جامعة سانت أندروز في إسكتلندا في يوم 23 سبتمبر 2001.

الأمير وليام (Prince William) في يومه الدراسي الأول في مدرسة حضانة Notting Hill في يوم 24 سبتمبر 1985.

الأميرة بياتريس بصحبة والديها في يومها الدراسي الأول في مدرسة " St. George" في أسكوت في يوم 6 سبتمبر 2000.

الأميرة بياتريس (Princess Beatrice) حفيدة ملكة بريطانيا والابنة الكبرى للأمير أندرو (Prince Andrew) دوق يورك، في يومها الدراسي الأول في مدرسة حضانة في وندسور في شهر سبتمبر 1991.

الأميرة تشارلوت بصحبة والديها دوق ودوقة كمبريدج وشقيقها الأصغر الأمير جورج في يومها الدراسي الأول في مدرسية " Thomas's Battersea" في لندن في يوم 5 سبتمبر 2019.

الأميرة تشارلوت (Princess Charlotte) في يومها الدراسي الأول في مدرسة حضانة Willocks Nursery في لندن في يوم 8 يناير 2018.

الأميرة يوجين (Princess Eugenie) في يومها الدراسي الأول في مدرسة " Upton House" في وندسور في يوم 7 سبتمبر 1994، وبصحبتها شقيقتها الكبرى الأميرة بياتريس ووالدتهما دوقة يورك.

زارا فيليبس (Zara Phillips) ابنة الأميرة آن (Princess Anne) وحفيدة ملكة بريطانيا وهي في طريقها لمغادرة مدرسة حضانة Minchinhampton في غلوسترشير في يوم 15 مايو 1984 والذي تصادف أيضا أنه كان يوم عيد ميلادها الثالث.

عبد الرحمن الحاج الأحد, 09/08/2019 - 16:04

انضمت الأميرة تشارلوت (Princess Charlotte) مؤخرا إلى قائمة طويلة من الأمراء والأميرات البريطانيات، ممن شوهدا وهم يحملون حقائب المدرسة في طريقهم للذهاب إلى المدرسة في يومهم الدراسي الأول، بعد عقود طويلة ظل خلالها أبناء العائلة المالكة البريطانية يتلقون تعليمهم في داخل القصور الملكية بدلا من المدارس والجامعات.

واحتفالا بهذه المناسبة إليكم مجموعة من أشهر صور أمراء وأميرات وأبناء العائلة المالكة البريطانية في يومهم الدراسي الأول على مر التاريخ: