مناسبات ظهرت فيها الأمهات وسيدات العائلة المالكة في إطلالات متشابهة

الأميرة بياتريس (Princess Beatrice) بفستان أزرق أنيق يحمل طبعات هندسية أنيقة في سباق رويال أسكوت في شعر يونيو 2017 وهو فستان مشابه لآخر ارتدته والدتها سارة فيرغسون (Sarah Ferguson) بعدها في سباق رويال أسكوت أيضا وتحديدا في يوليو من نفس العام.

إليزابيث الثانية (Queen Elizabeth II) ملكة بريطانيا سبق لها الظهور بإطلالة أنيقة باللون التركواز شوهدت بها ابنتها الوحيدة الأميرة آن (Princess Anne) في مناسبة أخرى.

تشارلوت كاسيراغي (Charlotte Casiraghi) ووالدتها الأميرة كارولين (Princess Caroline) اختارتا الظهور بإطلالتين متشابهتين في نفس المناسبة ولكن في عامين مختلفين حيث ظهرت الأميرة كارولين بتنورة رمادية أنيقة مصنوعة من التويد في احتفالات اليوم الوطني لموناكو في عام 2012 وظهرت تشارلوت كاسيراغي بتنورة مشابهة في العام التالي في نفس المناسبة.

حب زارا تيندال (Zara Tindall) لرياضة الفروسية ورثته بالتأكيد عن والدتها الأميرة آن وكذلك خياراتهما المفضلة فيما يتعلق بأزياء الفروسية.

صوفي كونتسية وسكس (Sophie Countess of Wessex) ظهرت في المقصورة الملكية في ويمبلدون في عام 2017 بفستان أنيق باللونين الأبيض والرمادي بدا مثل صورة طبق الأصل من ابنتها فستان ليدي لويز وندسور (Lady Louise Windsor) الذي ظهرت به في حفل زفاف الأمير هاري (Prince Harry) وميغان ماركل (Meghan Markle) في مايو 2018.

كيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج ووالدتها كارول ميدلتون (Carole Middleton) في إطلالتين متشابهتين باللون الأزرق الداكن وظهرت كارول بهذه الإطلالة الأنيقة في بطولة ويمبلدون في عام 2013 وشوهدت كيت بإطلالة مشابهة بنفس درجة اللون في العام التالي.

كيت ميدلتون وابنتها الأميرة تشارلوت (Princess Charlotte) اعتادتا الظهور من حين لآخر بإطلالات ذات ألوان متوافقة أو متشابهة كما حدث في احتفالات أعياد الميلاد في ديسمبر 2016 عندما ظهرت الاثنتان بإطلالتين أنيقتين تحملان درجة اللون الأحمر المارون.

ماري شانتال (Marie Chantal) ووالدتها الأميرة ماريا أوليمبيا (Princess Maria Olympia) ارتدتا فستانين أسودين شبه متطابقين في مناسبتين مختلفين منذ عدة سنوات.

عبد الرحمن الحاج الأحد, 08/25/2019 - 16:40

التشابه الكبير بين الأمهات وبناتهن قد لا يقتصر فقط على التشابه في الملامح والطباع، وإنما قد يمتد في الكثير من الأحيان إلى التشابه في الذوق والخيارات الخاصة بالموضة، لذلك ليس من الغريب أن نشاهد أمهات وبناتهن بإطلالات متشابهة في مناسبات متنوعة وهو ما ينطبق أيضا على أمهات وبنات وقريبات العائلات الملكية ممن سبق لهن الظهور بإطلالات متشابهة.

فيما يلي مجموعة من أشهر المناسبات التي ظهرت فيها الأمهات وسيدات العائلة المالكة في إطلالات متشابهة: