نجوم بوليوود الذين أدلوا بتصريحات إعلامية مهينة عن أحبائهم السابقين

المخرج ساجد خان (Sajid Khan) عن صديقته السابقة نحمة بوليوود جاكلين فيرنانديز (Jacqueline Fernandez): "لقد انفصلنا رسميا في مايو 2013 ولكن انفصالنا فعليا بدأ منذ ديسمبر 2012، لقد أصبح الأمر مريرا في تلك المرحلة، ولكن الأمور أصبحت بعدها على ما يرام بالنسبة لي، عندما لا يصبح هناك امرأة في حياتك تقضي الوقت في الإلحاح والإزعاج، سيسل عليك التركيز في عملك".

الممثلة الهندية الشهيرة بريتي زينتا (Preity Zinta) عن صديقها السابق ورجل الأعمال نيس واديا (Ness Wadia): "لقد قام بتهديدي، قال إنه سيجعلني أختفي وأنني لا شيء مجرد ممثلة لذلك لا أحد سيبالي، إنه يتمتع بالكثير من النفوذ، ولقد شعرت في تلك المرحلة بخوف على حياتي، لقد جاء إلي أثناء تواجدي في استاد Wankhede حيث كنت أجلس في مقعدي وقام بالصراخ في وجهي وإهانتي أمام الجميع، لقد استخدم ألفاظ بذيئة أساءت إلى شخصي وسمعتي".

النجمة الهندية آيشواريا راي (Aishwarya Rai) عن صديقها السابق والنجم الهندي الشهير سلمان خان (Salman Khan): "بعد انفصالنا أصبح معتاد على الاتصال بي والحديث عن الكثير من الهراء واتهامي بالتورط في علاقات مع زملائي في العمل، لقد اتهمني بالتورط في علاقات مع الجميع بداية من أبهيشيك باتشان (Abhishek Bachchan)، وحتى شاروخان (Shahrukh Khan)، لقد كان هناك عدة مناسبات تعامل فيها سلمان معي بخشونة بدنية ولكن لحسن الحظ لم يترك ذلك آثار على جسدي وكنت أذهب للعمل بعدها وكأن شيء لم يحدث، لقد وقفت بجواره وهو يعاني من مشكلات إدمانه للكحول في واحدة من أسوأ فترات حياته، ولكنني لم أحصل منه سوى على الإساءة، والخيانة والإهانة، لذلك ومثل أي امرأة  أخرى لديها تقدير للذات، قررت إنهاء علاقتي معه".

سيف علي خان (Saif Ali Khan) عن زوجته السابقة أمريتا سينغ (Amrita Singh): "ليس من الجيد أن تكون بصحبة شخص يقوم دائما بإخبارك كم أنت عديم القيمة ولا يتردد في توجيه التعليقات الساخرة الإهانات إليك وإلى والدتك وشقيقتك طوال الوقت، لقد مررت بكل ذلك".

شاهيد كابور (Shahid Kapoor) ردا على سؤال صحفي له عما إذا كان ليقبل العمل مع صديقته السابقة كارينا كابور (Kareena Kapoor) في يوم ما: "أنا ممثل يمكنني العمل مع أي شخص وأي شيء، إذا ما طلب مني مخرج العمل مع بقرة أو ثور، فسأكون مستعدا للقيام بذلك".

شاهيد كابور في تعليق آخر له عن علاقته السابقة بكارينا كابور: "أعتقد أن اللوم يقع على حقيقة أنني كنت صديق جيد حقا، لقد أظهرت التزاما حقيقيا اتجاه تلك العلاقة التي استمرت لمدة أربعة أعوام ونصف، ولقد تعلمت الكثير من هذه التجربة، ربما في المرة القادمة لن أكون صديقا جيدا لهذه الدرجة".

شيلبا شيتي (Shilpa Shetty) عن صديقها السابق أكشاي كومار (Akshay Kumar): "أكشاي كومار قام باستغلالي ثم تركني بعد أن عثر على امرأة أخرى، الشخص الوحيد الذي أضع عليه اللوم هو أكشاي (وليس المرأة الأخرى)، وأنا واثقة أنه سيواجه عواقب ما قام به في يوم ما، ليس من السهل تجاوز الماضي، ولكنني سعيدة لأنني تمكنت من المضي قدما، لقد أصبح جزء منسيا من حياتي من الناحية الشخصية، ومن الناحية المهنية فإنني قررت ألا أقوم بالعمل معه مرة أخرى".

آيشواريا راي وصفت صديقها السابق فيفيك أوبيروي (Vivek Oberoi) بأنه "شخص غير ناضج" بسبب حديثه مع وسائل الإعلام عن علاقتها مع صديقها السابق سلمان خان وادعائه بأن سلمان هدد حياته وحياة آيشواريا خلال فترة علاقتهما.

ديبيكا بادوكون (Deepika Padukone) في تعليق لها عن رانبير كابور (Ranbir Kapoor) خلال ظهور لها في البرنامج الشهير " Koffee With Karan": "إنه يحتاج العمل على تطوير مهاراته كصديق".

كانجانا رانوت (Kangana Ranaut) متهمة هريثيك روشان (Hrithik Roshan) بإطلاق الشائعات عليها بعد اعترافها بمواعدتها له في الماضي: "نعم هناك الكثير من الشائعات التي انتشرت عني خلال الفترة الماضية وأعتقد أنه يمكن لأي غبي أن يعرف مصدرها، لا أعرف لماذا يقوم الأصدقاء والأحباء السابقين بأشياء من هذا النوع في محاولة لفت انتباهك، بالنسبة لي هذا الجزء من حياتي انتهى تماما، ولست من النوع الذي يحب نبش القبور".

هريثيك روشان رد على تصريحات كانجانا رانوت بشأنه بشكل ضمني نفى خلاله ما قالته عن مواعدتها له في الماضي، وتحدث عن ذلك من خلال تغريدة نشرها على صفحته على موقع تويتر كتب فيها: "أعتقد أن الاحتمال الأقرب إلى الواقع هو تورطي في علاقة مع بابا الفاتيكان وليس مع أي من النساء-اللاتي أثق بأنهن رائعات-والذي ارتبط اسمي بأسمائهن في وسائل الإعلام، شكرا ولكن لا شكرا، هذا لن يحدث".

عبد الرحمن الحاج الأربعاء, 08/21/2019 - 16:33

عادة ما يفضل النجوم والمشاهير تجنب الحديث عن علاقاتهم الرومانسية الفاشلة أو الإدلاء بتصريحات تتضمن انتقادات أو إساءة لأحبائهم السابقين، إلا أن هناك عدد لا بأس به من نجوم ومشاهير الهند اختار أن يحكي جانبه من قصة علاقته الفاشلة، واختار أيضا أن يلقي باللوم على الشريك السابق في هذا العلاقة، وربما يوجه له أيضا بعد الانتقادات بشكل علني والتي وصفت في عدة مناسبات إلى إهانات صادمة.

 فيما يلي مجموعة من أشهر النجوم والمشاهير الذين أدلوا بتصريحات إعلامية مهينة عن أحبائهم السابقين.