مناسبات قام فيها أفراد العائلة المالكة البريطانية بإخراج ألسنتهم أمام الكاميرات

الأمير تشارلز (Prince Charles) شوهد وهو يخرج لسانه أثناء استعداده لتذوق عدد من الوجبات الخفيفة خلال زيارة لمتجر Fortnum and Mason متعدد الأقسام في عام 2007.

الأمير جورج (Prince George) سبق وأن شوهد وهو يخرج لسانه أمام عدسات الكاميرات في عدة مناسبات من بينها هذه الصورة التي التقطت خلال زيارة رسمية لدوق ودوقة كمبريدج إلى كندا رافقهما خلال الأمير جورج.

الأمير لويس (Prince Louis) وهو أصغر أبناء عائلة كمبريدج، شوهد وهو يخرج لسانه خلال مباراة بولو خيرية حضرتها عائلتي كمبريدج وساسيكس وأقيمت في يوليو 2019.

الأمير هاري وهو يخرج لسانه أمام عدسات الكاميرات بعد انتهائه من المشاركة من واحدة من الجلسات التدريبية على رياضة الملاكمة.

الأمير هاري (Prince Harry) وهو طفل صغير يخرج لسانه خلال احتفالية Trooping the Color ceremony وسط النظرات المندهشة لوالدته الأميرة ديانا (Princess Diana).

الأمير وليام الشاب وهو يخرج لسانه لعدسات الكاميرات خلال إحدى المناسبات الرسمية في مشهد طريف.

الأميرة تشارلوت وهي تخرج لسانها أمام عدسات الكاميرات خلال ظهور غير متوقع لها في مسابقة كأس الملك التاريخية للإبحار لعام 2019 والتي أقيمت في يوم 8 أغسطس 2019 في بلدة كاوز في جزيرة وايت.

الأميرة تشارلوت وهي تخرج لسانها لعدسات الكاميرات لحظة وصولها إلى حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل (Meghan Markle) في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور في شهر مايو 2018.

الأميرة فيليب (Prince Philip) الذي اشتهر بحبه للمزاح شوهد وهو يخرج لسانه أمام عدسات الكاميرات خلال ظهور له في عام 2012.

حتى إليزابيث الثانية (Queen Elizabeth II) ملكة بريطانيا سبق وأن شوهدت وهي تخرج لسانها أمام عدسات الكاميرات.

زارا فيليبس (Zara Phillips) وهي تخرج لسانها لعدسات الكاميرات والتقطت هذه الصورة في ثمانينيات القرن العشرين وكان عمر زارا وقتها لا يتجاوز 3 أعوام.

كيت ميدلتون وهي تخرج لسانها ضاحكة خلال زيارة رسمية لمدينة غلازغو في إسكتلندا في عام 2013.

ميغان ماركل دوقة ساسيكس وهي تخرج لسانها خلال ظهور لها في زيارة رسمية إلى إدنبره بصحبة زوجها الأمير هاري.

عبد الرحمن الحاج السبت, 08/10/2019 - 17:14

شهدت مسابقة King’s Cup أو "كأس الملك" التاريخية للإبحار والتي أقيمت الخميس في بلدة كاوز الساحلية في جزيرة وايت البريطانية، مشهد طريف للغاية وهو مشهد قيام الأميرة تشارلوت (Princess Charlotte) 4 أعوام، بإخراج لسانها أمام عدسات الكاميرات بعد شجعتها والدتها على الانضمام إليها لتحية الجمهور الذي احتشد لمتابعة فاعليات المسابقة، هذا المشهد الطريف لم يذكرنا فقط أن أطفال العائلة المالكة البريطانية لا يزالون أطفال صغار حتى وإن كانوا من الورثة الخمسة الأوائل للعرش البريطاني، وذكرنا أيضا بمجموعة من المناسبات الطريفة الأخرى التي شوهد خلالها أفراد العائلة المالكة البريطانية وهم يقومون بإخراج ألسنتهم أمام عدسات الكاميرات.

 فيما يلي مجموعة من أشهر المناسبات التي قام فيها أفراد العائلة المالكة البريطانية بإخراج ألسنتهم أمام عدسات الكاميرات: