تقرير عائلات أجمل المناسبات التي جمعت الأمير هاري بأطفال صغار

الأمير هاري بصحبة طفل صغير تايريل ريتشاردز (Tyrell Richards) أثناء تلقيه العلاج في مستشفى إليزابيث الثانية في بريدج تاون في باربادوس خلال زيارة للأمير هاري للمستشفى في يناير 2010.

الأمير هاري بصحبة طفل في الرابعة يدعى سينينتلانتلا جايكوبس (Sinentlantla Jacobs) خلال زيارة للأمير هاري لمدينة كيب تاون في جنوب أفريقيا في عام 2015.

الأمير هاري بصحبة طفلة صغيرة خلال دورة ألعاب انفيكتس في مدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا الأمريكية في عام 2016.

الأمير هاري بصحبة مجموعة من الأطفال الصغار أثناء حضوره لأحد فصول الباليه التي ينظمها مركز YMCA South Ealing للشباب في غرب لندن في إبريل 2019.

الأمير هاري وهو يبتسم ويلعب مع الأمير جورج (Prince George) والأميرة تشارلوت (Princess Charlotte)، طفلي شقيقه الأكبر، خلال احتفالية Trooping the Color ceremony في لندن في شهر يونيو 2016.

الأمير هاري وهو يتبادل المزاح مع الطفلة الصغيرة إيميلي هينسون (Emily Henson) بعد محاولتها تناول بعض الفشار الخاص بالأمير هاري أثناء مشاهدته لمباراة كرة طائرة في دورة ألعاب انفيكتس 2017 من مقاعد الجماهير.

الأمير هاري وهو يحمل طفل آخر يدعى جان لوك جوردان (Jean-Luc Jordan) خلال زيارة للأمير هاري لمستشفى إليزابيث الثانية في بريدج تاون في باربادوس في يناير 2010.

الأمير هاري وهو يشارك أطفال صغار عدد من الأنشطة الرياضية خلال زيارة لمنطقة سيمونكونج في مدينة ماسيرو في ليسوتو في عام 2010.

الأمير هاري وهو يصافح طفلة صغيرة أمام مركز التجارة العالمي في نيويورك في عام 2009.

الأمير هاري وهو يقوم بإخراج لسانه مازحا لأحد الأطفال خلال زيارة لوحدة استشارة الطفل في ليسوتو (LCCU/ Lesotho Child Counseling Unit) في مدينة ماسيرو، عاصمة ليسوتو، في عام 2008.

الأمير هاري وهو يلعب مع الصغيرة مايا تيندال (Mia Tindall) خلال مباراة كأس مازيراتي الملكي الخيرية للبولو (Maserati Royal Charity Polo) في تيتبري في إنجلترا في عام 2016.

الأمير هاري وهو يواسي طفل صغير باكي خلال فاعلية Fit and Fed الصيفية في حديقة سنترال بارك في لندن في شهر يوليو 2017.

عبد الرحمن الحاج السبت, 08/10/2019 - 17:06

أصبح الأمير هاري (Prince Harry) والد للمرة الأولى في شهر مايو 2019 وذلك بعد مولد طفله الأول أرشي هاريسون (Archie Harrison)، والذي قدمه وزوجته ميغان ماركل (Meghan Markle) دوقة ساسيكس، في مؤتمر صحفي عقد في قلعة وندسور، ولكن قبلها بسنوات عديدة، كان للأمير هاري عشرات اللقاءات والتفاعلات الطريفة مع أطفال صغار أثبت من خلالها أنه يجيد حقا التعامل مع الأطفال وأنه سيصبح والد رائع في المستقبل.

وفيما يلي مجموعة من أجمل وأشهر اللحظات والمناسبات التي جمعت الأمير هاري بأطفال صغار: