صور من حياة العائلة المالكة البريطانية خلال أشهر الصيف والموجات الحارة

احرص دائما على حمل زجاجات مياه معدنية من النوع المفضل لديك في يوم صيفي حار كما سبق وأن شاهدنا العديد من أفراد العائلة المالكة البريطانية وهم يقومون بذلك، ومن بينهم زارا تيندال (Zara Tindall)، وكيت ميدلتون، وحتى الأميرة بياتريس (Princess Beatrice).

استخدام المظلات الشمسية لمقاومة أشعة الشمس الساطعة ليس فقط خيار عملي، وإنما خيار أنيق للغاية والدليل على ذلك نساء العائلة المالكة البريطانية وإطلالتهم الصيفية الأنيقة التي زينوها بمظلات ملونة.

استخدام منشفة قطنية قد يكون أيضا طريقة رائعة للتعامل مع الطقس الصيفي الحار.

استخدام واقي الشمس ضروري للغاية لجميع الأعمار وهو الأمر الذي بدا من الواضح أن دوقة ساسيكس تتفق معه تماما خلال ظهورها وطفلها الرضيع أرشي في مباراة بولو خيرية شارك فيها الأمير هاري.

يبدو أن تناول الأيس كريم خيار مفضل لدى العائلة المالكة للتعامل مع حرارة الصيف، ولذلك فلقد شوهد الأمير تشارلز (Prince Charles) وميا تيندال (Mia Tindall) وهما يتناولانها في مناسبات مختلفة.

لحظة طريفة جمعت ما بين الأمير تشارلز وزوجته دوقة كورنوال والتي شهدت قيام دوقة كورنوال بتحريك مروحة هواء يدوية طويلة في اتجاه زوجها.

تجربة واحدة من الزحاليق المائية كما فعلت الأميرة ديانا (Princess Diana) خلال نزهة عائلية بصحبة ابنيها الأميرين وليام (Prince William) وهاري في يوم صيفي.

الجلوس على الشاطئ في الصباح الباكر يمكنه أيضا أن يساعد وهو ما قام به الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل (Meghan Markle) دوقة ساسيكس خلال جولتهما الرسمية الأولى خارج المملكة المتحدة والتي زارا خلالها عدة دول من بينها أستراليا ونيوزيلندا.

تناول كميات كافية من الماء البارد طريقة فعالة أخرى لمقاومة الطقس الحار، كما فعلت دوقة كمبريدج خلال دورة ألعاب الكومنولث لعام 2014، والتي شوهدت خلالها أيضا وهي تقوم باستخدام بطاقتها التعريفية البلاستيكية الكبيرة كمروحة يد.

دوقة كورنوال (Duchess of Cornwall) اختارت تناول الأيس الكريم البارد لمقاومة الطقس الصيفي الحار خلال رحلة إلى جزر وايت .

كيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج وكاميلا دوقة كورنوال اعتادتا أيضا على استخدام وسيلة فعالة أخرى لمقاومة الطقس، وهي حمل مروحة يد، وهي طريقة غالبا ما تقوم باتباعها كل منهما أثناء زيارة واحدة من الوجهات الاستوائية أو البلدان التي تشتهر بطقسها الحار.

يمكنك دائما أن تستخدم مروحة كهربائية متطورة للتخفيف من حرارة الجو كما فعلت الملكة خلال مقابلتها لرئيس وزراء بريطانيا الجديد، عندما استخدمت مروحة Dyson fan الكهربائية.

ودعونا لا ننسى قطع الاكسسوار الصيفية الأنيقة التي يمكنها أن تقينا من أشعة الشمس مثل النظارات الشمسية أو القبعات الكبيرة الأنيقة مثل التي تظهر بها دوقة كورنوال.

عبد الرحمن الحاج الأحد, 07/28/2019 - 16:49

اشتدت الموجة الحارة في العديد من دول العالم، بما في ذلك بريطانيا، مقر الإقامة الرسمي والدائم للأفراد الرئيسيين للعائلة المالكة البريطانية، ودائما ما ترد سلسلة من النصائح المتبادلة للتعامل مع الموجة الحارة، والتي غالبا ما يتبعها الكثيرون بما في ذلك أفراد العائلة المالكة البريطانية.

فيما يلي مجموعة أشهر المناسبات التي استخدم فيها أفراد العائلة المالكة البريطانية طرق بسيطة وفعالة للتعامل مع الموجة الحارة والطقس الصيفي الحار: