شاهد بالصور أشهر التماثيل الشمعية الملكية

يمكنك أن تشاهد واحد من أجمل التماثيل الشمعية للأميرة الراحلة ديانا (Princess Diana) في لاس فيجاس ونيويورك واليابان، ومن بين أجملها على الإطلاق تمثالها الشمعي في متحف مدام توسو للشمع في طوكيو والذي ظهر بإطلالة ديانا الشهيرة ببدلتها النسائية الزرقاء الجميلة وزوج من الأقراط اللؤلؤية الشهيرة وابتسامتها الساحرة.

من بين أشهر التماثيل الشمعية لملكة بريطانيا تمثالها الشمعي الشهير في متحف مدام توسو وهي ملكة شابة في عام 1952، وتمثالها الشمعي خلال احتفالات اليوبيل الماسي في عام 2012 والذي يوجد في متحف مدام توسو في لندن.

من بين التماثيل الشمعية الملكية الشهيرة في متحف مدام توسو للشمع تمثال الأمير تشارلز (Prince Charles) وهو طفل صغير يقف بجانب والدته الملكة ووالده الأمير فيليب (Prince Philip) وشقيقته الأميرة آن (Princess Anne) في عام 1952، وصنعت هذه التماثيل الشمعية المبهرة في عام 1977.

على مقربة منها يمكنك أن تجد تمثالين شمعيين للأمير تشارلز وزوجته دوقة كورنوال (Duchess of Cornwall) صنعا من الكربون المحايد بسبب توجه الأمير تشارلز الذي يدعم تجنب الصناعات الملوثة للبيئة.

الأمير وليام والأمير هاري حصلا على تماثيلهما الشمعية منذ عدة سنوات ومن بين أشهرها على الإطلاق تمثالي الأميرين وليام وهاري وهما شابين حديثي السن وخاصة تمثال الأمير هاري بزيه العسكري خلال فترة خدمته في الجيش منذ ما يزيد عن العشر سنوات، ويوجد في متحف مدام توسو في لندن ويبدو مثل صورة طبق الأصل من الأمير هاري.

يمكنك أن تشاهد تماثيل شمعية ملكية تخلد يوم حفل زفاف سارة دوقة يورك (Sarah, Duchess of York) والأمير أندرو (Prince Andrew) في عام 1986، في متحف مدام توسو للشمع في لندن.

يمكنك أن تشاهد في متحف مدام توسو للشمع في لندن تمثالين شمعيين لكونتيسة وسكس (Countess of Wessex) والأمير إدوارد (Prince Edward) في يوم حفل زفافها في عام 1999 وبجانبهما عدد من تماثيل أفراد العائلة المالكة كما ظهروا في ذلك اليوم منذ عشرين عام.

ميغان ماركل (Meghan Markle) دوقة ساسيكس وزوجة الأمير هاري (Prince Harry) هي أحدث أفراد العائلة المالكة البريطانية الذين تم تخليدهم بتماثيل شمعية، ولقد عرض تمثالها الشمعي للمرة الأولى في متحف مدام توسو للشمع في لندن ونيويورك قبل فترة قصيرة من حفل زفافها الملكي الذي أقيم في شهر مايو في العام الماضي.

ميغان ماركل لديها الآن تمثالين شمعيين الأول يرتدي إطلالتها الشهيرة في المقابلة الصحفية للإعلان رسميا عن خطبتها على الأمير هاري، والتي ظهرت فيها بفستان أخضر أنيق من ماركة P.A.R.O.S.H، والثاني الذي يعرض حاليا في نيويورك ظهر بإطلالة ميغان الأنيقة بفستان أنيق مصنوع من الكريب والدانتيل، والذي ظهرت به في حفل الغداء السنوي لما قبل عطلة أعياد الميلاد والذي استضافته الملكة في العام الماضي.

يمكنك مشاهدة التماثيل الشمعية لكيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج والأمير وليام (Prince William) في متحف مدام توسو في العديد من المدن والعواصم الشهيرة في العالم، ولكن أفضلها على الإطلاق ستجدها في لندت ونيويورك وطوكيو، ومن بين أشهر التماثيل الشمعية لكيت تمثالها الشمعي الذي خلد إطلالتها بالفستان الأزرق الشهير من ماركة Issa في المؤتمر الصحفي الرسمي للإعلان عن خطبتها وبجانبها تمثال شمعي للأمير وليام يخلد نفس المناسبة السعيدة، هناك أيضا تمثال كيت الشمعي بفستانها المبهر من تصميم ماركة " Alexander McQueen" في حفل جوائز بافتا لعام 2010.

عبد الرحمن الحاج الخميس, 07/18/2019 - 14:40

في حين أن منازل ومقرات الإقامة الرسمية لأفراد العائلة المالكة البريطانية توجد في داخل حدود المملكة المتحدة، إلا أن معجبيهم أصبح بإمكانهم الآن مشاهدتهم في كل مكان في العالم، ليس فقط من خلال صورهم التي غالبا ما تتصدر الصفحات الأولى من الصحف والمجلات الشهيرة، وإنما من خلال تماثيلهم الشمعية التي تبدو مثل صورة طبق الأصل منهم وغالبا ما تجعل من يشاهدونها يشعرون وكأنهم يقابلون أفراد العائلة المالكة البريطانية وجه لوجه.

 فيما يلي مجموعة من أشهر التماثيل الشمعية لأفراد العائلة المالكة البريطانية: