أشهر تصريحات نجوم ونجمات بوليوود المثيرة للجدل

أميشا باتيل (Amisha Patel) عندما قالت إنها محظوظة لأنها استطاعت الاستمرار في العمل في بوليوود ولم يتم تجاهلها أو تركها بدون عمل مثل مامتا كولكارني (Mamta Kulkarni)، ميغنا كوتاري (Meghna Kothari)، وهي مقارنة وجدها الكثيرين وقتها غير مبررة وتفتقر للكياسة من أميشا باتيل.

بيباشا باسو (Bipasha Basu) عند سؤال أحد الصحفيين لها عما إذا كانت تعرف هوية مؤسس دورة الألعاب الأوليمبية، وهو ما ردت عليه قائلة: "أعتقد أنه أدولف هتلر (Adolf Hitler)".

ريمي سين (Rimi Sen) عندما قالت: "روهيت شيتي (Rohit Shetty) مخرج مذهل حقا، حتى أنه يمكنه أن يجعل أفريقية سوداء تبدو جذابة".

سلمان خان (Salman Khan) عندما قام بتشبيه الجهد البدني الكبير الذي قام به أثناء أدائه لدور مصارع في فيلمه الشهير "Sultan" بأنه جعله يشعر وكأن جسده محطم تماما مثل امرأة مغتصبة وهو تصريح لم يثر فقط دهشة الكثيرين، وإنما أثار أيضا موجة من الاستياء داخل الأوساط النسائية في الهند.

سونام كابور عندما قالت إن غير الجذابين هم فقط من يتم اعتبارهم ممثلون جيدون بما يكفي في صناعة السينما الهندية.

الكثيرون وصفوا سونام كابور (Sonam Kapoor) في الماضي بأنها تفتقر لموهبة التمثيل وأن السبب وراء نجاحها في الاستمرار في بوليوود هو الدعم الذي تلقته من عائلتها الفنية الشهيرة، إلا أن ذلك تغير إلى حد كبير بعد دورها الرائع في فيلم Neerja، الطريف أن سونام قالت في إحدى تصريحاتها بأنها تتلقى دروس ونصائح في التمثيل من الممثل الهندي أبهيشيك باتشان (Abhishek Bachchan) الذي كثيرا ما يتهم بأنه ليس لديه موهبة في التمثيل ويعتمد في حياته المهنية على والده أسطورة بوليوود أميتاب باتشان (Amitabh Bachchan)، وهو ما جعل البعض يعلق وقتها إن سونام طلبت النصح من الشخص الخطأ في عائلة باتشان.

عندما شاركت كارينا كابور في حملة دعائية لشركة لإنتاج أجهزة الحاسوب المحمولة وخلال المؤتمر الصحفي الدعائي للشركة فاجأت الحضور بأنها لا تعرف الكثير عن المنتج الذي تقوم بالترويج له، وبدا هذا واضحا بسؤالها عن نوع جهاز الحاسوب المحمول الذي تمتلكه حيث أجابت عن ذلك قائلة: "لا أعرف شيء عن ذلك ولكنه أخضر اللون".

فارون دوان (Varun Dhawan) عندما قارن في إحدى المقابلات الصحفية بين فيلمه الشهير " Dilwale" الذي يحكي عن قصة حبيبين ينتمي كل منها إلى عائلة من العصابات التي تعادي كل منهما الأخرى، وبين رائعة كريستوفر نولان (Christopher Nolan) والفيلم الأمريكي الشهير " Inception" والذي تدور أحداثه في إطار خيالي يركز على فكرة الوصول إلى أعماق العقل البشري والدخول إلى عالم الأحلام، وتحدث عن ذلك بعد سؤاله عن مغزى قصة فيلمه وقال: "إذا رأيت فيلم Inception ستدرك مغزى فيلم Dilawale، وستحبه كثيرا"، تصريف فارون هذا جعل الكثيرين يتساءلون عما إذا كان قد سبق له وأن شاهد فيلم Inception.

فيفيك أوبيروي (Vivek Oberoi): "الكثيرون يقولون إن أدائي في فيلم KAAL كان بنفس مستوى أداء هيث ليدجر (Heath Ledger) في فيلم الجوكر".

كارينا كابور خان (Kareena Kapoor) عن دورها في فيلم "Main Prem Ki Deewani Hoon": "لا أعتقد أن هناك ممثلة قدمت دور بمثل هذا العمق خلال 10-15 عام الأخيرة"، وهو تصريح كما يمكنك أن تتوقع أثار استياء عدد لا بأس به من نجمات بوليوود.

عبد الرحمن الحاج الأربعاء, 07/17/2019 - 13:20

بالرغم من حياة الأضواء والشهرة التي جعلت نجوم ومشاهير بوليوود يجيدون تماما التعامل مع وسائل الإعلام طوال الوقت تقريبا، إلا أن ذلك لم يمنعهم من القيام من حين لآخر ببعض الأخطاء على مرأى ومسمع من وسائل الإعلا،م مثل الإدلاء بتصريحات إعلامية مثيرة للجدل أو تبعث على السخرية.

فيما يلي مجموعة من أشهر تصريحات نجوم ونجمات بوليوود الغريبة والمثيرة للجدل: