فساتين النجمات على سجادة الأوسكار تنوّعت.. ومنها تميّزت ولمع بريقها

استفقنا صباح اليوم على أخبار النجوم والنجمات، فهو يوم متميز بكل ما للكلمة من معنى، إنه يوم استحققات الأوسكار لعام 2018. من أبرز وأهم أحداث السنة على الإطلاق. ومنذ أن وطأت النجمات على السجادة الحمراء حتى بدأت عيون المشاهدين بتتبع أناقة نجمات هوليوود اللواتي ارتدين طبعاً من أفخر دور الأزياء العالمية. 

وقد لفتت الحضور النجمة الأسترالية نيكول كيدمان بفستانها النيلي من دار أرماني بريفيه Armani Prive والتي تألقت وبهرت الجمهور بمجوهرات براقة من هاري وينستون Harry Winston، كما لا يمكننا ألا ونلاحظ أناقة النجمة إيميلي بلانت Emily Blunt بفستان بنقشات الـPolka dot الشهيرة من الشيفون من دار سكياباريللي Schiaparelli والتي نسقت معها أقراطاً فاخرة من شوبارد Chopard، وكان للنجمة سلمى حايك Salma Hayek إطلالة زهرية انتقدها الجميع فيها قائلين أنه "مبالغ به" وكان الفستان من دار غوتشي Gucci وقد قدّرت إطلالتها بما يقارب الـ 4 ملايين دولار بسبب الالماس التي تزيّنت  بها النجمة اللاتينية.

 

وشاهدنا إطلالة ملكية بالأبيض للنجمة مارغو روبي Margot Robbie التي تألقت بفستان من دار شانيل Chanel، في حين برز رقي الفنانة الشابة زيندايا Zendaya بفستان مبني داكن من دار جيامباتيستا فالي Giambattista Valli. وقد برز عدة فساتين للدار الشهيرة فرساتشي Versace، منها فستان الممثلة لوبيتا نيونغو Lupita Nyongo اللماع والميتاليكي، كما فستان الممثلة جينيفر غارنر Jennifer Garner باللون النيلي. 

 

رغم أناقة إيما ستون Emma Stone لكنها صدمت الجمهور بإطلالتها غير المتوقعة بعد أن اخترات سروالاً وقميصاً من دار لويس فيتون Louis Vuitton، وكان للدار أيضاً الفرنسية الشهيرة حضور بارز عبر فستان الجميلة ساندرا بولوك Sandra Bullock، أما النجمة الشابة الشقراء جينيفر لورانس Jennfer Lawrence فاخترات كعادتها الدار المفضلة لديها ديور Dior.

 

بكل تأكيد لن تفي كل هذه الأسطر بوصف أناقة النجمات وجمالهن فما لك سوى أن تقلّبي بألبوم الصور وتتابعي كيف بدت النجمات على السجادة الحمراء خلال حفر الأوسكار لعام 2018..