أكسسوارات البروش قطع لا غنى عنها في شتاء 2023.. إليك أساليب تطبيقها

أكسسوارات البروش تعتبر من أجدد القطع التي لا غنى عنها في اطلالاتك المقبلة خصوصاً عند اختيار الصيحات الملونة والعصرية بأحجام متعددة وتدرجات مشرقة تضمن لك اطلالة شبابية وكاجوال. فلا بد من تعلّم كيفية تنسيق أكسسوارات البروش لتضفي المزيد من التميز على إطلالات شتاء 2023.

إطلالتك الانيقة لا تكتمل إلا من خلال تنسيق أكسسوارات البروش بأسلوب شبابي وكاجوال. فواكبي من  خلال الصور أجمل القطع المميزة والموقعة من أهم الماركات العالمية واختاري منها ما يناسبك.

أكسسوارات البروش الهندسية على الكنزة

أكسسوارات البروش الهندسية على الكنزة

لإطلالة كاجوال وأكثر جاذبية، اختاري أكسسوارات البروش الهندسية والبارزة بقطع نافرة وهندسية على كامل الكنزة مع القطع الكبيرة التي تبرز بشكل كاجوال خصوصاً عند تطبيقه على طريقة دار CHANEL بأسلوب شبابي وساحر. واللافت تمرير اكسسوارات البروش النافرة بطبعات الورود الصوفية، مع القطع الكريستالية والحبيبات البراقة الموزعة على الكنزة بطريقة خارجة عن المألوف.

أكسسوارات البروش الدائرية على القبة

أكسسوارات البروش الدائرية على القبة

وإذا كنت تفضّلين القطع الناعمة والجريئة في الوقت عينه، اختاري اكسسوارات البروش الدائرية المنسدلة من خلال الدوائر المزدوجة والهندسية، وانتقي من دار Emporio Armani القطع الهندسية المترابطة بأسلوب شبابي وكاجوال يمكنك وضعها على جهة واحدة من الياقة الطويلة بكثير من الانوثة.

اكسسوارات البروش الكبيرة على المعطف

اكسسوارات البروش الكبيرة على المعطف

كما اختاري اجمل اكسسوارات البروش الدائرية الكبيرة التي تبرز من الجهة الامامية من وحي دار Jil Sander مع القطع التي يمكنك من خلالها ربط المعطف بشكل عصري مع أجمل الموديلات الشبابية التي تأتي بحجم كبير لتضفي السحر والعفوية على أناقتك خصوصاً عند اختيار التصاميم الكلاسيكية.

اكسسوارات البروش المطبعة بالورود

اكسسوارات البروش المطبعة بالورود

كما انتقي اكسسوارات الاقراط البروش ذات الحجم الكبير جداً على خطى دار Philosophy di Lorenzo Serafini واجعلي القطعة الحمراء والمطبعة بالورود أكثر جاذبية على أعلى الاكتاف من الجهة الداخلية واحصلي على أناقة شبابية وملفتة للنظر في ساعات النهار.