الإفطار الصباحي الذي تعتمده النساء الخارقات!

لعل أكثر ما يشغل ذهن المرأة في أسلوب الحياة العصري الذي نعيشه هو إتمام المسؤوليات وخلق التوازن السليم بين متطلبات العائلة والعمل. 

يدرك معظمنا بأن وجبة الإفطار تعتبر الأهم في النظام الغذائي اليومي حيث يعتمد عليها الجسم للانطلاق بمهامه في بداية النهار. كما أن لها تأثير مباشر على أداءنا اليومي ومشاعرنا وصحتنا العامة على المدى الطويل. 

تساعد وجبة الإفطار على مد الجسم بالطاقة التي نحتاجها في بداية اليوم، كما تعزز عمل الدماغ بشكل صحي وسليم وهي عناصر أساسية خاصة مع أسلوب حياة المرأة العاملة والأم المزدحم بالمهام والمسؤوليات. 

الاختيار الصحيح لمحتوى وجبة الإفطار 

لكي نحقق الفائدة من تناول الإفطار، لابد أن تكون الوجبة منخفضة السكر وغنية بالألياف والفيتامينات حتى يستمد منها الجسم الطاقة اللازمة لبدء مهام اليوم.. قد تظن بعض السيدات أن المحافظة على هذا النظام يتطلب تحضيرا وجهدا ربما لا ربما لا تملك المرأة العاملة أو الأم المشغولة الطاقة او الوقت الكافي لها.

ولذا، من المهم أن ندرك بان هناك خيارات رائعة تحقق هذه المعادلة مثل ويتابكس Weetabix المؤلف من قطعتين بسكويت بنسبة 95% من الحبوب الكاملة يمكن تناولها في وعاء مع الحليب والفواكه، وهي منخفضة السكر وغنية بالألياف وتتضمن 69% من الكربوهيدرات التي تمنح الطاقة للجسم وتساهم في الحفاظ على أداء وظائف المخ بشكل صحي وسليم.  

تشاركنا إنجي كيوان المذيعة التلفزيونية والأم لطفلين تجربتها في خلق التوازن بين مهام الأمومة وحياة المرأة العاملة مع الحفاظ على أسلوب حياة صحي. 

 

لا يتطلب ويتابكس Weetabix تحضيرات معقدة، حيث يمكن تناوله ونحن في المنزل أو بشكل سريع ونحن في طريقنا من مكان إلى آخر سواءً مع الحليب الساخن أو البارد، أو الفواكه، أو العسل. ويتابكس Weetabix هو عبارة عن منتج بمكونات داخلية عظيمة، لها تأثير خارجي كبير لتجعلك في أعلى طاقاتك الإنتاجية! 
"العقل السليم في الجسم السليم" عبارة نرددها كثيرا ولذا لابد لنا من الحرص على اتباعها للحصول على حياة مليئة بالصحة والإنتاجية والعطاء.