السوشي الصحي من "شي سوشي"

"شي سوشي" مطعمٌ ياباني يقدم السوشي وأطباق يابانية تقليدية غير تقليدية وخارجة عن العادة و ذلك بإضافة أفكار جديدة والإعتماد على مكونات صحية وقليلة السعرات الحرارية. كما يستطيع الزبائن إختيار مكونات سوشي رول المفضلة لديهم وتحضيره على الفور " كون شوسيك المفضل". 
 
وبمناسبة نهاية العام وبداية السنة الجديدة، طرح "شي سوشي" عنصراً جديداً لقائمة الطعام يعتمد على مكونات صحية ومناسبة للأنظمة الغذائية الخاصة بالحمية هو "زيرو رايس سوشي رول"، ويتوفر بمذاقين: 
 
لفائف التونا: السلطعون، أفوكادو، خيار، وصلصة الليمون الحارة 
لفائف السلمون: سلطعون، هالابينو، خيار، وسيراتشا مع صلصة اليوزو.
 
وفي تعليق لهيبا كوستا ـ صاحبة المطعم ـ عن الإضافة الجديدة، تقول: "يتخذ أغلب الأشخاص قرارات مهمة مع نهاية السنة لبداية جديدة مع سنة جديدة، لذلك تعمَدنا إطلاق هذا العنصر الجديد لقائمتنا الذي يحفَز على اتباع حمية غذائية واتباع نظام غذائي متزن غني بالبروتينات والخضار في المطعم أو في المنزل. "
 
يمكن زيارة "شي سوشي" في أي من فروعه الثلاث المنتشرة في دبي: شارع الوصل، الخليج التجاري، ودبي مارينا. كما بالإمكان الطلب إلكترونياً أو هاتفياً. 
 
يفتح "شي سوشي" من الساعة 12 ظهراً حتى منتصف الليل. لطلب التوصيل إلكترونياً على: http://chezsushi.com/ أو عبر الهاتف على: 800-Sushi (800-78744).