مجوهرات النجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي...تصاميم مبدعة تحاكي الخيال

تألقت النجمات على السجادة الحمراء في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الذي انطلق يوم 1 ديسمبر، في دورته الثانية بالشراكة مع "فوكس سينما" و مجموعة "إم بي سي" و التي ستستمر فعالياته حتى 10 ديسمبر في جدّة على الشاطئ الشرقي للبحر الأحمر في المملكة العربية السعودية.

اعتمدت النجمات الإطلالات الفارهة المزينة بأفخم قطع المجوهرات المختارة من أشهر دور عالمية.

سيطرت تصاميم دار شوبارد Chopard، على إطلالات النجمات، فعكست أناقة لا مثيل لها.

نستعرض في ما يلي تفاصيل إطلالات مجوهرات النجمات خلال مشاركتهنّ في مهرجان البحر الأحمر السينمائي:

  • مصممة الأزياء السعودية هنيدة الصيرفي

    مصممة الأزياء السعودية هنيدة الصيرفي
    مصممة الأزياء السعودية هنيدة الصيرفي

تألقت مصممة الأزياء السعودية هنيدة الصيرفي في عقد من مجموعة Haute Joaillerie يضم ماسة عيار 76.11 قيراط و 12.37 قيراطًا من الألماس المستدير ، وهي ساعة من مجموعة L'Heure du Diamant تضم 17.92 قيراطًا من الألماس المستدير و 1.24 قيراطًا من الرغيف الفرنسي ألماس مقطوع مرصّع بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، خواتم من مجموعة Imperiale تضم جمشت وألماس وخواتم من مجموعتي Happy Hearts و Ice Cube ، كلها مرصّعة بالألماس ومرصّعة بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً.

 

  • الممثلة درة زروق

الممثلة درة زروق
الممثلة درة زروق 

تميّزت النجمة درّة زروق بزوج من الأقراط من مجموعة l’Heure Du Diamant التي تحتوي على 11.58 قيراطًا من الألماس على شكل كمثرى وألماس مستدير بقطع لامع مرصع بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا Fairmined.

 

  • الممثلة نادين نجيم

الممثلة نادين نجيم
الممثلة نادين نجيم

اختارت الممثلة نادين نجيم أقراطاً مرصّعة بـ 11.69 قيراطًا من الكوارتز على شكل كمثرى و 4.17 قيراطًا من التورمالين و 1.37 قيراطًا من الألماس مرصّعة بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، خاتم مرصّع بحجر الكوارتز الوردي على شكل كمثرى والروبيليت والألماس ذهب أبيض عيار 18 قيراط ، خاتم يضم 2.21 قيراطًا من الجمشت والياقوت الوردي والأزرق والياقوت والتورمالين مرصّع بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا جميعها من مجموعة Temptations. وساعة من مجموعة L'Heure Du Diamant تضم 4.79 قيراطًا من الماس والماس بقطع البريوليت مرصع بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً. كما وضعت سوارًا من مجموعة Haute Joaillerie يضم 14.26 قيراطًا من الياقوت والماس مرصّع بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا.

  • الممثلة التركية مريم أوزرلي Meryem Uzerli

الممثلة التركية مريم أوزرلي Meryem Uzerli
الممثلة التركية مريم أوزرلي Meryem Uzerli

تألقت الممثلة التركية مريم أوزرلي بعقد يضم 133.98 قيراطًا من الياقوت كابوشون، و 4.56 قيراطًا من الياقوت الدائري الشكل و 9.54 قيراطًا من الألماس، من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا. وسوار يضم 41.68 قيراطًا من الياقوت كابوشون، و 1.14 قيراطًا من الياقوت الدائري الشكل،

 و 2.69 قيراطًا من الألماس مرصّعة بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا من مجموعة Haute Joaillerie .مع ساعة من مجموعة L'Heure du Diamant تضم 20.90 قيراطًا من الماس والماس بقطع بريوليت مرصّعة بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا.

 

 

  • المغنية مايا دياب
المغنية مايا دياب
المغنية مايا دياب

نسّقت المغنية مايا دياب أقراطاً مرصّعة بـ 4.46 قيراط من الألماس مع الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وخاتم مرصع 2.34 قيراط من الألماس المستدير بقطع لامع مرصّع بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً من مجموعة L'Heure du Diamant و ساعة من مجموعة For You تتميز بقرص من الماس و 29.26 ماسة على شكل كمثرى و 4.93 قيراط من الألماس مرصّعة بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً.

  • الممثلة ميساء مغربي

الممثلة ميساء مغربي
الممثلة ميساء مغربي

اختارت الممثلة ميساء مغربي أن تضع أقراطًا تحتوي على 6.70 قيراطًا من الألماس المستدير بقطع لامع، مع ساعة بها 3.75 قيراطًا من الياقوت على شكل قلب، 24.17 قيراطًا من الألماس المستدير اللامع المرصّع بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا من مجموعة L’Heure du Diamant. مع خاتم من مجموعة Haute Joaillerie يضم 10.36 قيراطًا من الياقوت على شكل كمثرى و 1.73 قيراطًا من الألماس على شكل كمثرى و 4 أحجار أوبال و 1.60 قيراطًا من الماس بقطع الماركيز و 1.40 قيراطًا من الألماس.

 

  • الممثلة ومقدمة البرامج مهيرة عبد العزيز

الممثلة ومقدمة البرامج مهيرة عبد العزيز
الممثلة ومقدمة البرامج مهيرة عبد العزيز

تألقت الممثلة مهيرة عبد العزيز بزوج من الأقراط من مجموعة Haute Joaillerie تضم 7.94 قيراطًا من الزمرد على شكل كمثرى و 6.92 قيراطًا من الألماس على شكل كمثرى و 5.40 قيراطًا من الألماس المقطوع الماركيز والماس.

 

  • الممثلة الأندونيسية لونا مايا Luna Maya

الممثلة الأندونيسية لونا مايا Luna Maya
الممثلة الأندونيسية لونا مايا Luna Maya

اختارت الممثلة لونا مايا أقراطًا من مجموعة Precious Lace تضم 13.76 قيراطًا من الألماس على شكل كمثرى و 1.22 قيراطًا من الألماس مرصعة بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا.

 

  • البلوغر نتالي فنج

البلوغر نتالي فنج
البلوغر نتالي فنج

نسّقت البلوغر نتالي فنج أقراطًا من مجموعة Haute Joaillerie تضم 28.74 قيراطًا من الألماس المستدير الشكل المرصّع بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا وخاتم من مجموعة L'Heure du Diamant يضم 6.06 قيراطًا من الألماس مرصعًا باللون الأبيض عيار 18 قيراطًا. ذهب.

  • الممثلة الهندية فريدا بينتو Freida Pinto

الممثلة الهندية فريدا بينتو Freida Pinto
الممثلة الهندية فريدا بينتو Freida Pinto

تميّزت الممثلة فريدا بينتو بأقراط من مجموعة Temptations تضم 14.88 قيراطًا من الياقوت الأصفر و 3.29 قيراطًا من الألماس مرصّعة بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا Fairmined.