شاهدي ماذا نسّقت نجمات العرب من قطع مجوهرات خلال مبارايات كأس العالم FIFA 2022

فيما تتّجه أنظار العالم إلى فعاليات كأس العالم قطر 2022، حيث ينتظر الجمهور والمشجعين المباريات اليومية، التي سبق وانطلقت يوم 20 نوفمبر(تشرين الثاني) وتستمر لغاية 18 ديسمبر(كانون الأول)، يحاول معظم النجوم والمشاهير دعم فريقهم المفضّل، إن من خلال منشور على السوشيال ميديا، أو من خلال الحضور شخصياً إلى أرض الملعب لمتابعة المبارايات مباشرة من بين صفوف المدرّجات.

من بين الفنانات، البلوغرز ومشاهير العرب اللاتي حضرنّ المباراة نذكر النجمة ياسمين صبري، مقدمة البرامج والممثلة مهيرة عبد العزيز، اليوتيوبر نور ستارز،

البلوغرز حنين الصيفي، الممثلة المغربية العراقية مريم حسين وغيرهنّ...

نستعرض في ما يلي ألبوم صور لإطلالات مجوهرات النجمات العرب خلال مباريات كأس العالم قطر 2022:

  • ياسمين صبري

ياسمين صبري
ياسمين صبري

حضرت ياسمين صبري المباراة بطقم بيج اللون، وزيّنت مظهرها بقلادة تنس مرصّعة بالماس، أقراط اذن متدلية من كارتييه، مع خاتم مرصّع بالحجر أخضر اللون، سوار love من كارتييه مع ساعة يد Aquanaut Luce من Patek Philippe.

ساعة يد Aquanaut Luce من Patek Philippe
ساعة يد Aquanaut Luce من Patek Philippe

ساعة Aquanaut Luce مصنوعة من الذهب الوردي ذاتي التعبئة بقطر أكبر (38.8 مم) ومزودة بحزام مدمج جديد. المينا يتميز برسم Aquanaut والحزام مصنوع من مادة مركبة شديدة المقاومة مكسوين بنفس اللون الأبيض غير اللامع الأنيق.

مقاومة للماء حتى عمق 120 مترًا، وقد تم تحسين العلبة الدائرية المثمنة من خلال التشطيبات المصقولة والساتانية. يضيء الإطار بـ 48 ماسة 1.11 قيراط.

تم تجهيز حركة 26-330 S C ذاتية الملء بوظيفة "توقف ثانية" تعمل على ضبط الوقت على الثانية بالضبط. قفل الطي الحاصل على براءة اختراع مؤمن بأربعة مسكات مستقلة.

 

  • مهيرة عبد العزيز

مهيرة عبد العزيز
مهيرة عبد العزيز

اختارت مهيرة إطلالة البدلة الكلاسيكية باللون النيلي، واكتفت بساعة اليد الفضية اللون كاسسوار أساسي في إطلالاتها.

 

  • اليوتيوبر نور ستارز

نور ستارز
نور ستارز

حضرت نور ستارز المباراة بإطلالة الكيمونو البيج، ونسّقت معه ساعة يد جلد باللون الأسود، مع خاتم ذهب بتصميم عصري، وقلادة Alhambra من Van Cleef & Arpels.

 

  • مريم حسين

مريم حسين
مريم حسين

نسّقت مريم حسين خلال مباريات كأس العالم 2022، إطلالات كاجوال، زيّنتها بساعة يد ذهبية اللون مع أقراط اذن وقلادة وخاتم من الذهب الأصفر.

 

  • حنين الصيفي

حنين الصيفي خلال مباريات كأس العالم 2022
حنين الصيفي خلال مباريات كأس العالم 2022

نسّقت حنين الصيفي خلال مباريات كأس العالم 2022، إطلالة العباية من العلامة التجارية V A N D E L L A، وزيّنت مظهرها بقطع مجوهرات ناعمة التصميم من دار Hairaat Jewellery.