موديلات ساعات ذهب أصفر فاخرة اعتمديها لمباريات كأس العالم

تعدّ ساعات الذهب النّسائية من أبرز الاكسسوارات التي يجب أن تعتمدها السّيدة خلال إطلالاتها اليومية حيث أنها تلائم كل المناسبات وأنماط الأزياء. فالأشكال المختلفة لإطار السّاعات تعكس طابعاً كلاسيكياً على إطلالة أي امرأة وتبرز أناقة وجاذبية لا مثيل لها.

لذلك، اخترنا في ما يلي مجموعة ساعات فاخرة من الذهب الأصفر، تناسب مباريات الفيفا، لتختار السيدة من بينها الأجمل والأفخم.

موديلات ساعات ذهب أصفر فاخرة اعتمديها لمباريات كأس العالم قطر 2022 للحصول على اطلالة راقية وأنيقة:

ساعة ذهبية صفراء من Van Cleef & Arpels

ساعة ذهبية صفراء من Van Cleef & Arpels
ساعة ذهبية صفراء من Van Cleef & Arpels

ساعة فريفول سوكريت من فان كليف تعد فريدة ومميزة إذا اعتمدتيها لمباريات الفيفا هذا العام. فهذه الساعة الفخمة مصممة من الذهب الأصفر مع وجه الساعة أيضاً مصمم من الذهب الأصفر ومرصّع بماس مستدير. تتميز هذه الساعة كلها بأزهار من الذهب الأصفر والماس مستدير مع سوار من الأزهار من الذهب الأصفر أيضاً.

تمنح الأزهار في هذه الساعة مشهداً خلاباً ورائعاً وتتميز بتصميمها الفريد من الأزهار الصفراء على معصمك فسواء كانت رمزية أو مجرّدة، فإنها تجسد البراعة الاستثنائية لصائغ المجوهرات من خلال الأحجار الكريمة والأشكال الثلاثية الأبعاد.

ساعة ذهبية صفراء من Bvlgari

ساعة ذهبية صفراء من Bvlgari
ساعة ذهبية صفراء من Bvlgari

ساعة سيربنتي سيدوتّوري من بولغاري الفخمة تعطي الوقت بفخامة أكثر. في تصور جديد لأيقونة بولغاري الجذابة بتصميم مذهل جديد، تتميز الساعة بالرأس ذو شكل قطرة الماء الأيقوني، وسوار رقيق جذاب يحمل أنماطاً سداسية مستوحاة من حراشف الثعبان.

جماليات فاتنة ولمسة من روعة المجوهرات الفاخرة، هذه الساعة تضفي موجة من الجاذبية على عالم سيربنتي المصممة من الذهب الأبيض وإطار من الذهب الأصفر مرصع بالألماس، مع تاج من الذهب الأصفر مرصع بحجر روبليت وردي مقطوع بأسلوب كابوشون، وميناء من الأوبالين الأبيض الفضي، وسوار من الذهب الأصفر بمشبك قابل للطي. تمتعي في هذه الساعة الناعمة واعتمديها في مباريات الفيفا لإطلالة راقية ومميزة.

ساعة ذهبية صفراء من Chaumet

ساعة ذهبية صفراء من Chaumet
ساعة ذهبية صفراء من Chaumet

تتميّز ساعة L'Epi de Blé de Chaumet "ليبي دو بلي دو شوميه" بتفاصيلها المتراوحة بين صياغة الحجم وصياغة الذهب. ويمتزج الذهب الأصفر الناعم بالذهب المصقول المرصّع بالماس، مما يتيح نحت سنابل القمح نحتاً ناتئاً ومتحرّكاً. ويكشف الغطاء المخرّم عن ميناء الأفنتورين الذي يتلألأ تحت الضوء.

كما ترمز سنابل القمح إلى الحياة والازدهار وتعبّر بدقّة عن زخرفة مجموعة L'Epi de Blé de Chaumet "ليبي دو بلي دو شوميه". وتواصل الدار إحياء تقاليدها في تصميم المجوهرات والساعات الراقية وتمنح المرأة فرصة للتمتع بالوقت أكثر وبشكل أفخم خلال مباريات الفيفا.

ساعة ذهبية صفراء من Rolex

ساعة ذهبية صفراء من Rolex
ساعة ذهبية صفراء من Rolex 

تتميز ساعة أويستر بربتشوال ليدي ديت جست من رولكس المصنوعة من ذهب أصفر بإطار أبيض وبسوار جوبيلي. يُبرز انعكاس الضوء على جوانب الساعة وقُضبانها تصميم أويستر الأنيقة التي زُوّدت بإطار  مُخدّد، وتتماشى الساعة النسائية الكلاسيكية هذه من رولكس مع روح النموذج الرمزي "ديت جست" الذي أصبح مرادفاً للأناقة ودقة الوقت. كما تتميز هذه الساعة بميناء رائع حيث يعد الميناء الواجهة الفريدة لهذه الساعة والتي تجسد أكثر هوية الساعة ووضوحها لمباريات الفيفا.

ساعة ذهبية صفراء من Omega

ساعة ذهبية صفراء من Omega
ساعة ذهبية صفراء من Omega

ساعة "ميني تريزور" من أوميغا هي نسخة مُحسّنة من أكثر مجموعات أوميغا العصرية للسيدات. بفضل حجمها الصغير وأسلوبها الديناميكي، فإنها توفر ساعة تلفت الأنظار على المعصم. كما يتميز هذا الطراز المصنوع من ذهب Moonshine ومرصعة بالماس الذي ينحني بأناقة على طول كل جانب. يوجد أيضاً ماسة واحدة مثبتة في التاج، محاطة بزهرة خزفية سائلة حمراء. وصُنع الميناء ذو ​​القبة من الذهب، وهو مزود بنمط شبيه بالحرير يتناقض مع العقارب المصقولة بالماس ومؤشرات الأرقام الرومانية المنقوشة. كما أن هذه الساعة مثبتة على سوار من الذهب الأصفر أيضاً منقوش بنمط شبيه بالحرير وقفل خاص قابل للطي ليمنح المرأة إطلالة فاخرة هذا الموسم.

ساعة ذهبية صفراء من IWC Schaffhausen

ساعة ذهبية صفراء من IWC Schaffhausen
ساعة ذهبية صفراء من IWC Schaffhausen

ساعة Automatic Portofino Moon من أي دبليو سي شافهاوزن تتميز بسوارها الذهبي الفاخر مع إطارها المرصع بالألماس والميناء الأبيض الناعم. كما أن الساعة والسوار المصنوع من الذهب يتميز بـ 78 ماسة بيضاء على الإطار وميناء بتصميم مراحل القمر الذي يمثل تحفة جمالية، كما أن القمر هو يظهر مرور الوقت ويضيف على إطلالة المرأة في مباريات الفيفا جاذبية وأناقة.