اللون البيج اختيار دائم للنجمات يلائم إطلالات النهار والسهرات على السواء

اللون البيج من أكثر الألوان تألقًا في عالم الموضة، وأكثرها استخدامًا، تكمن ميزته الأساسية أنه مناسب لكل الإطلالات، ويصلح لجميع المناسبات، من الستايل الكاجوال العملي حتى إطلالات فساتين السهرات، يضفي رقة ونعومة على أي ستايل بدرجاته المحايدة الهادئة، حتى أنه ظهر بكثرة في إطلالات كثير من النجمات.

نانسي عجرم بفستان سهرة باللون البيج

المطربة اللبنانية نانسي عجرم اعتمدت إطلالة اللون البيج بفستان سهرة رقيق بتصميم ضيق مع أطراف مزمومة من الوسط انتهت بأطراف ناعمة منسدلة بطول الإطلالة من الأمام، أما تصميم الجزء العلوي فجاء مغلقًا بقصة V-Neck بأكمام طويلة، في حين انسدلت التنورة بتصميم طويل مع فتحة أمامية غير متوازية متصلة بالأطراف المنسدلة، ونسقت نانسي مع الإطلالة صندل ذهبي لامع بنفس اللون.

نانسي عجرم
نانسي عجرم بفستان باللون البيج

مهيرة عبد العزيز بنفس الإطلالة 

من المفارقات اللطيفة في إطلالات النجمات باللون البيج أن مهيرة عبد العزيز اعتمدت نفس إطلالة نانسي عجرم في مناسبة مختلفة، والتي جاءت بنفس الستايل باللون البيج مع الأطراف المزمومة من الأمام والتنورة الطويلة، حتى أن مهيرة عبد العزيز نسقت مع الإطلالة صندل متطابق باللون الذهبي أيضًا.

مهيرة عبد العزيز
مهيرة عبد العزيز بنفس ستايل نانسي عجرم

مهيرة عبد العزيز بإطلالة أخرى

تألقت مهيرة عبد العزيز بإطلالة أخرى باللون البيج بستايل مختلف بفستان منفوش طويل بتصميم كورسيه من خلال قطعة منفوشة من الأطراف مطبعة بالورود من الوسط، وجاءت اللقطة المميزة في الإطلالة من خلال التنورة التي انسدلت بأسلوب طويل منفوش بشكل لافت بطبقات عديدة من الشيفون.

مهيرة عبد العزيز
إطلالة مختلفة باللون البيج

درة بإطلالة ناعمة بالبيج

درة التونسية اختارت إطلالة ناعمة باللون البيج بفستان بتصميم ضيق متناسق على القوام بطول الإطلالة بالكامل، وجاءت الطلة بأسلوب ناعم مكشوف الذراعين عند الجزء العلوي، مع تنورة طويلة حتى الأرض، والتي أضفت مزيدا من التألق والنعومة على إطلالة درة باللون البيج.

درة
درة بإطلالة ناعمة باللون البيج

أنابيلا هلال بالجمبسوت

أنابيلا هلال أطلت بنعومة أيضًا باللون البيج من خلال ستايل جمبسوت ناعم بتصميم موحد متناسق بدون أي تفاصيل سلسلة ذهبية بسيطة منسدلة على الإطلالة من الوسط من الأمام، حتى تصميم الجزء العلوي جاء مغلق بالكامل عند الياقة مع أسلوب الأكمام القصيرة، ونسقت أنابيلا هلال مع إطلالتها صندل باللون الأسود وحقيبة باللون الأبيض.

أنابيلا هلال بالجمبسوت
أنابيلا هلال بالجمبسوت

أنابيلا هلال باللون البيج مرة أخرى

أطلت أنابيلا باللون البيج مرة أخرى بإطلالة مختلفة بستايل تنورة ميدي لامعة بدرجة البيج الغامق، نسقتها مع حزام باللون البني وبلوزة بيضاء ناعمة بتصميم الأكمام الطويلة، واستعرضت أنابيلا هلال إطلالتها الرقيقة أناقتها، والتي نسقته مع صندل شفاف بلمسات من اللون البني الداكن، وهو ما أضفى تناسقًا مميزًا في ألوان الإطلالة مع اللون البيج في التنورة.

أنابيلا هلال باللون البيج مرة أخرى
أنابيلا هلال باللون البيج مرة أخرى

ريم سعيدي بإطلالة مميزة

العارضة التونسية ريم سعيدي اختارت اللون البيج في إطلالة مميزة بفستان بسيط بتصميم مغلق عند الياقة مع أكمام قصيرة وتنورة ميدي، ونسقت ريم سعيدي إطلالتها بأسلوب أنيق مختلف من خلال حزام رفيع من الوسط بلون الإطلالة، وقبعة بنفس اللون البيج، وأكملت الستايل بحذاء باللون البني.

ريم سعيدي بإطلالة مميزة
ريم سعيدي بإطلالة مميزة

أنغام بإطلالة راقية

الفنانة أنغام تألقت بإطلالة راقية باللون البيج بفستان سهرة مرصع على شكل صفوف ذهبية، أضفت مزيدًا من التألق على الإطلالة، والتي جاءت بأسلوب التنورة الطويلة مع صيحة الكاب الطويل المنسدل عند الأكتاف بطول الإطلالة بالكامل، لتتألق أنغام بهذا الستايل بفستان السهرة باللون البيج.

أنغام بإطلالة راقية
أنغام بإطلالة راقية

أنابيلا هلال بستايل مختلف

أنابيلا شاركت متابعيها إحدى إطلالاتها باللون البيج بستايل آخر مختلف بفستان قصير، نسقته مع كروب جاكيت معلق على الأكتاف، ونسقت الإطلالة مع صندل باللون البني وحقيبة باللون الأبيض، في إطلالة تعكس مدى تميز اللون البيج في الإطلالات، كما أنه مناسب للمناسبات المختلفة؛ العملية والكاجوال والسهرات، وغيرها من المناسبات.

أنابيلا هلال بستايل مختلف
أنابيلا هلال بستايل مختلف


الصور من حساب النجمات بإنستجرام