حيل مُجربة وفعالة لشعر مُذهل على غرار النجمة سيلينا غوميز

العناية بالشعر ليست مطلوبة لإبقائه بمظهر جميل فحسب، بل هي أساس لعلاج الشعر من مشاكله المُتنوعة سواء الجفاف، أوالتساقط، أوالتقصف، وذلك بخلاف قشرة الرأس وظهور الشيب المُبكر الذي يُصيب الشعر على اختلاف أنواعه كالدهني والجاف والناعم والمجعد وغيرها من الأنواع، فهو يحتاج إلى عناية كبيرة لكي يبقى مُحافظاً على صحة بُصيلاته.

ولا شك أن العناية بشعرك ليبدو صحي وجميل سيعكس المظهر العام لشخصيتك، ما يُزيد من ثقتك بنفسك وحبك لذاتك.

ولتقديم أفضل عناية لشعرك، دعنيا نُخبرك عن سر جمال شعر النجمة الأمريكية سيلينا غوميزSelena Gomez، فهي إحدى النجمات العالميات التي تُطل علينا بشعر مُذهل وغاية في الحيوية والكثافة سواء أكانت على المسرح أو في جلسة تصوير أو في برنامج تلفزيوني.

من هذا المُنطلق، إليك عزيزتي حيل مُجربة وفعالة لشعر مُذهل على غرار النجمة الأمريكية سيلينا غوميزSelena Gomez .

العناية بالشعر تتطلب حمايته من اشعة الشمس خصوصا اذا كان مصبوغا
العناية بالشعر تتطلب حمايته من اشعة الشمس خصوصا اذا كان مصبوغا

حيل مُجربة وفعالة للحصول على شعر صحي وجذاب

تتمتع النجمة الأمريكية سيليناغوميز Selena Gomez بشعر جميع وجذاب وبالطبع صحي، كونها تحرص على تقديم أفضل عناية لشعرها بشكل جيد جدأ من خلال تطبيقها بعض الحيل الفعالة وأبرزها:

شامبو خالي من المواد الكيميائية

تحرص النجمة العالمية سيلينا غوميزSelena Gomez على استخدام غسول الشعر الخالي من المواد الكيميائية، كي يُضفي على شعرها الرطوبة والحيوية، كما أنها تنصح باستخدامه مرة في الأسبوع للحفاظ على بُصيلات الشعر من التلف.

تنظيف الشعر مرتين في الأسبوع

تعتقد النجمة الأمريكية سيلينا غوميز Selena Gomez أن غسيل الشعر بشكل يومي أمر مُرهق لبُصيلات شعرها، لذا تُفضل غسلة في يوم العُطلة كي تترك البصيلات تتنفس بعيداً عن المُصففات الحرارية التي تُرهقها أثناء حفلاتها ومُناسباتها المُتنوعة.

تموجات نابضة بالحيوية

تُفضل النجمة الأمريكية سيلينا غوميزSelena Gomez استخدام سبراي الشعر المُناسب لنوع شعرها، كي تبقى الخصل في مكانها، خصوصاً أن شعرها يظل يتحرك في الهواء لفترة طويلة، وبالتالي سبراي الشعر هو الحل المثالي لحصولها على شعر جذاب خلال جولاتها الغنائية.

لعناية بالشعر تحتاج الى سبراي الشعر للحفاظ على ملمه وشكله الجذاب باسلوب النجمة الامريكية سيلينا غوميز
لعناية بالشعر تحتاج الى سبراي الشعر للحفاظ على ملمه وشكله الجذاب باسلوب النجمة الامريكية سيلينا غوميز

تمشيط الشعر مرتين في اليوم

تؤكد النجمة الأمريكية سيلينا غوميز Selena Gomez أن هذه الخطوة من أهم الخطوات للعناية بشعرها، والتي تعتبر من البديهيات، وتأتي أهمية هذه الخطوة من أنها تمنع شعرها من الانتفاش، وتعمل على توزيع الزيوت الطبيعية في شعرها، ما يُعزز من نموه بشكل صحي وإعطائه لمعاناً رائعاً، كما تنصح بعدم تمشيط الشعر في حاِل كان رطباً لأن ذلك يؤدي الى تكسره.

استخدام بلسم للعناية بالشعر

تستخدم النجمة الأمريكية سيلينا غوميز  Selena Gomezالبلسم المُناسب لنوع شعرها، كي يُساهم في ترطيب خصلات شعرها وجعلها قابلة للتحكم، إذ تُفضل وضع البلسم بواسطة يديها ثم تستخدم مشط واسع الأسنان  لتوزيعه من الجذور إلى الأطراف، ثم غسل شعرها بالماء الفاتر وجعله يجف تلقائياً وبشكل طبيعي.

حماية الشعر من الحرارة

تحرص النجمة الأمريكية سيلينا غوميز Selena Gomezعلى تجنب  استخدام مُصففات الشعر في ايام عطلتها، كي تحمي شعرها من حرارة السيشوار أو مصففات الشعر الكهربائية ، كذلك لا تُسرف في استخدام الواكس أو السيروم لأن ذلك قد يُضر بالشعر ويجعله دُهنياً.

نصائح لشعر مُذهل على غرار النجمة الأمريكية سيلينا غوميز

الاكثار من شرب الماء وتناول الغذاء الصحي لشعر جذاب باسلوب النجمة العالمية سيلينا غوميز
الاكثار من شرب الماء وتناول الغذاء الصحي لشعر جذاب باسلوب النجمة العالمية سيلينا غوميز
  • اشربي الكثير من الماء يومياً.
  • قصي أطراف شعرك بشكل منتظم لتجنب جفافه أو تلفه.
  • لا تُفرطي في غسل شعرك.
  • لا تُعرضي شعرك لدرجات عالية من الحرارة، بل يُضل استخدام المُصففات على درجات حرارية مُنخفضة على الداوم.
  • احمي شعرك من أشعة الشمس الضارة، لأنها قد تؤدي الى جفاف الشعر وخصوصا إذا كان الشعر مصبوغاً.
  • لا تشدي شعرك بقوة أثناء ربطه وعدم ابقائه مربوطاً طول الوقت.
  • اتبعي نظاما غذائيا صحيا غنيا بالعناصر الضرورية لتغذية الشعر وتحسينه.
  • تجنبي التدخين لأنه يُسبب تكسر الشعر واعطائه لوناً باهتاً.
  • خففي من التوتر والاجهاد النفسي.

وأخيراً، اختاري عزيزتي  منتجات العناية بالشعر مع الخُبراء المُتخصصين، لتحديد الأنواع المُناسبة لبصيلات شعرك، كذلك يُمكنك استخدام زيت الزيتون لترطيب الشعر وجوز الهند كبديل للبلسم، والعسل كمُنعم، ووضع منقوع الشاي الأخضر على شعرك 3 مرات في الأسبوع، واستخدام الليمون للتخلص من قشرة الرأس. فجميع المكونات الطبيعية السالفة الذكر تحرص النجمة الأمريكية سيلينا غوميز Selena Gomez على استخدام مُستخلصاتِها ضمن منتجات العناية بالشعر التي توفرها لها منتجات ومستحضرات العناية بالشعر ذات الماركات العالمية.