تصميمات زادتها جمالًا..7 إطلالات عصرية فضلت فيها مايان السيد اللون الأحمر في مناسبات مختلفة

مايان السيد النجمة المصرية الشابة يبدو أنها باتت عاشقة للون الأحمر مؤخرًا، حيث ظهرت به في أكثر من مناسبة مختلفة، وحرصت على استعراض أناقتها في هذا اللون الذي يزيد من جمالها دائمًا، من خلال العديد من الصور التذكارية المميزة.

مايان السيد تخطف الأنظار في أحدث ظهور

كان أحدث ظهور لمايان السيد، عندما أطلت مؤخرًا بجمبسوت باللون الأحمر الناري، جاء تصميمه ضيقًا مع صيحة الأرجل الواسعة، وفتحة صدر غير منتظمة، مع حمالات رفيعة، وتزين الجمبسوت الذي اختارته من توقيع Elisabetta Franchi؛ باكسسوارات ذهبية عند منطقة الخصر، كما استعانت مايان ببليزر باللون نفسه، ارتدته فوق الجمبسوت في أحد الصور التي ظهرت بها، ونالت تلك الإطلالة إعجاب قطاع واسع من جمهور مايان الذين أشادوا بذوقها في اختيار قطع ملابس مناسبة لها ولعمرها.

ب
مايان السيد بجمبسوت وبليزر احمر في احدث ظهور

إطلالات مايان السيد باللون الأحمر

 النجمة مايان السيد اختارت اللون الأحمر كذلك من أجل الاحتفال بعرض فيلمها الجديد "هاشتاج جوزني" في السعودية، حيث ظهرت بإطلالة تجمع ما بين الكلاسيكية والعملية، نسقتها من دار Elisabetta Franchi ودار كريزما، عبارة عن سروال واسع باللون الرمادي الفاتح، بأرجل واسعة وخصر عال، ونسقت مع السروال توب كورسيه باللون الأحمر، بدون أكتاف، ووضعت على كتفيها جاكيت قصير بأكمام طويلة باللون الأحمر نفسه، وتركته مفتوحًا من الأمام، وزينت تلك الإطلالة بحزام أحمر رفيع على خصر السروال، والذي أضفى لمسة عصرية أنيقة، ونالت تلك الإطلالة إعجاب قطاع واسع من جمهورها كذلك.

ب
مايان السيد بجاكيت وتوب احمر 

خلال ظهورها في أحد الفعاليات التي جمعت قطاع كبير من نجوم الفن، ظهرت مايان السيد بإطلالة بسيطة باللون الأحمر، عبارة عن سروال مستقيم وطويل، ونسقت معه توب كورسيه بنفس اللون، بدون أكتاف أو أكمام، ونسقت مع تلك الإطلالة مجوهرات ماسية فخمة وبسيطة كذلك وناسبت تلك الإطلالة المميزة، مع صندل مفتوح بكعب عال.

ب
مايان السيد باطلالة باللون الاحمر 

مايان السيد بإطلالات عصرية فخمة واللون الأحمر يزيدها جمالًا

وخلال قضاء إجازتها الصيفية في دولة المكسيك، أطلت مايان السيد بفستان صيفي بسيط وأنيق باللون الأحمر، جاء تصميمه قصيرًا ومجسمًا، وانسدل واسعًا قليلًا بداية من الخصر، ومزين بكرانيش من الأسفل، مع حمالات رفيعة وفتحة صدر مربعة، ونسقت مع هذا الفستان صندل مفتوح باللون الأسود.

ب
مايان السيد بفستان صيفي أحمر 

بينما عندما كانت في إحدى فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، ظهرت مايان بفستان أحمر قصير من دار HANA، جاء تصميمه بسيطًا للغاية، حيث انسدل بداية من الخصر واسعًا قليلًا،، مع طبقات ملتفة فوق بعضها البعض، بالإضافة إلى أكمام متوسطة الطول منتفخة عن الأكتاف، وفتحة صدر مستطيلة، كما نسقت مع هذا الفستان البسيط صندل مفتوح باللون الأسود.

ب
مايان السيد بفستان احمر بمهرجان الجونة

مايان السيد وأزياء مميزة مناسبة لعمرها واللون الأحمر خيارها المفضل

في فعالية أخرى حرصت مايان على حضورها، قررت أن تستعين باللون الأحمر من أجل إطلالة أنيقة وبسيطة، حيث أطلت بفستان رقيق بتصميم ناعم من توقيع دينا الجداوي، انسدل مجسمًا وطويلًا، مع كتف واحد رفيع، خرج منه حمالة أخرى التفت حول الرقبة لتضفي على تلك الإطلالة مظهر جمالي أنيق ومختلف، مع ظهر مكشوف زاد من أناقة الفستان، ونسقت النجمة الشابة مع تلك الإطلالة مجوهرات ماسية فخمة، وحقيبة صغيرة وصندل أنيق باللون الفضي.

ب
مايان السيد بفستان أحمر طويل 

أما خلال قضاء إجازة أخرى في مراكش، اختارت مايان أن تظهر بعباءة باللون الأحمر، مستوحاة من الزي التقليدي المغربي، وانسدلت العباءة طويلة وواسعة، وتزينت بالخيوط والنقشات الذهبية في جميع أنحائها، مع أكمام متوسطة الطول.

ب
مايان السيد بإطلالة حمراء مزينة بخطوط ذهبية

الصور من حساب مايان السيد بانستجرام