ملكات جمال جمعن بين الرقي والبساطة عند ارتداء فستان الزفاف الابيض

تحتار العروس عند البحث عن فستان زفافها بين الموديلات والصيحات الكثيرة، بالرغم من وجود بعض القواعد الأساسية التي يجب اتباعها. لكن تسهل هذه الخطوة على العروس من خلال التعرف والتصفح على بعض الصيحات الرائجة التي تواكبها النجمات والمشاهير.

"هي" جمعت فساتين ملكات جمال جمعن بين الرقي والبساطة عند ارتداء فستان الزفاف الابيض.

فستان بريانكا شوبرا

ربما كانت الممثلة الهندية وملكة جمال العالم لعام 2000 بريانكا شوبرا واحدة من أكثر إطلالات العرائس جاذبية في العقد الماضي ، حيث احتفلت  في العام 2018  بحفل زفافها وارتدت فستانا شفافا مطرزا من تصميم Ralph Lauren   مع طرحة من التول بطول 75 قدمًا. صممت أكمامه الطويلة من قماش الشيفون المطرز مع ياقة بقصة ملكية وأزرار توسطته.

ملكات جمال انستقرام@priyankachopra

فستان ريما فقيه

اتسم فستان زفاف ملكة جمال أميركا لعام 2010 اللبنانية الأصل ريما فقيه بالروح العصرية مع لمسةٍ ملكية أنيقة، ترجم من خلاله المصمم اللبناني ايلي صعب رؤية ريما لفستان الزفاف الذي لطالما حلمت أن ترتديه منذ طفولتها في هذا اليوم المميّز، حيث إستخدم أقمشةً من مجموعة Private Haute Couture Collection والدانتيل المشكوك والمرصّع بأحجار الكريستال البرّاقة.

ملكات جمال انستقرام@rimafakih

فستان فاليري ابو شقرا

واختارت ملكة جمال لبنان لعام 2015 فاليري ابو شقرا فستان زفاف من مجموعة ديور Dior  ،  صمّم خصيصاً لها ومنحها إطلالة مزجت بين النعومة والرقي مع المكياج الناعم الذي كان بتوقيع المُبدع بسام فتوح.

ملكات جمال انستقرام@valerieabouchakra

فستان بيرلا حلو

تألقت ملكة جمال لبنان لعام 2017 بيرلا حلو بفستان زفاف فخم من تصميم نيكولا جبران Nicolas Jebran   صُمم مع كمين طويلين وقصة صدر مميزة مع تطريز ملفت.

ملكات جمال انستقرام@perlahelou

فستان فرح شعبان

عكست إطلالة ملكة جمال مصر لعام 2017 فرح شعبان موضة 2022 لفساتين الزفاف وكل ما يتعلق بالعروس من اكسسوارات وتسريحة شعر وماكياج.

جاءت قصة فستان الزفاف منفوشة مع تنورة متصلة تُشبه الأميرات بأكمام طويلة من الشيفون المطرز بالألماس وأحجار الشواروفسكي على منطقة الصدر والكتفين مع ذيل بلغ طوله 3 أمتار وطرحة طويلة من قماش التول زيّنت تسريحة شعرها بتاح ضخم فضي من توقيع مصممة الأزياء المصرية سماح مهران.

ورُصع  بحوالي 12 فص من الالماس  الفص الواحد أقل من نصف قيراط  بالإضافة الى أحجار الشواروفسكي من قماش التول والجوميه الحرير والساتان . استغرق تصميمه حوالي الشهرين وشغل يدويا. وأكملت اطلالتها بأقراط منسدلة فضية.

ملكات جمال انستقرام@farahshaaban

فستان دالا المهندس

وبدورها تألقت ملكة جمال مصر لعام 2019 دالا المهندس بفستان زفاف فخم من تصميم سامو هجرس جاء الفستان منفوشا بصيحة الكاب مع قفازات طويلة وطرز بحبات اللؤلؤ الراقية، كما تميز بذيل طويل يتدلى على الأرض، مما عكس جمالها وأنوثتها.

ملكات جمال انستقرام@dala_almohands