شاهد الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل "الهيبة"

نادين نجيم و تيم حسن في مسلسل الهيبة 2017

نادين نجيم و تيم حسن في مسلسل الهيبة 2017

بدأ العد العكس لنهاية مسلسل

بدأ العد العكس لنهاية مسلسل "الهيبة"

نادين نجيم تتعاطف مع هنادي في الحلقة 22

نادين نجيم تتعاطف مع هنادي في الحلقة 22

المؤامرات تحاك حول تيم حسن

المؤامرات تحاك حول تيم حسن

نادين نجيم وتيم حسن في مسلسل الهيبة

نادين نجيم وتيم حسن في مسلسل الهيبة

الحلقة 22 من مسلسل "الهيبة" تمحورت حول الفتاة "هنادي" التي ضبطها "جبل" (تيم حسن) في احدى السيارات التي يحاول رجال "زيدان" تهريبها الى جانب الاموال وبعض المواد الممنوعة لحساب الأخير، لكن شهامة "جبل" تجعله لا يتعرض للفتاة بأي سوء انما يتوجه بها الى منزل العائلة لحمايتها.

"عليا" (نادين نجيم) تتعاطف مع قصة "هنادي" التي تقول بأنها كانت مجبرة على بيع نفسها مقابل المال بعدما وجدت نفسها وحيدة بعد تشرد اهلها بسبب الحرب في سوريا، فتحاول "عليا" ان تحميها من العودة الى حياتها السابقة في بيروت وان تقنعها بالعمل معها في معمل اللبن.

تيم حسن في مرمى خصومه

أخصام "جبل" يواصلون حبك المؤامرات والخطط للايقاع والاستفراد به بغية التخلص منه بالتعاون مع ابن عمه "شاهين" (عبدو شاهين) الذي يوافق على التخلص منه كي يكون بديلا في الزعامة عنه، لكنه يشترط عليهم بأن لا يتم اغتيال "جبل" لأن ذلك سيوقع الكثير من الدماء بسبب الثأر لمقتله، انما يطلب اثناء الايقاع "بجبل" الاستعانة بالشرطة للقبض عليه.  

حدس "جبل" ينبأه بخيانة احد المقربين له عبر قوله انه "هناك تفاحة مضروبة" بين رجاله فيحاول شقيقه "صخر" استدارجه لمعرفة هوية صاحب هذه التفاحة الا ان "جبل" يرفض الافصاح له في الوقت الحالي.

انكسار الجليد بين نادين نجيم و تيم حسن

على جانب آخر، بدا ان العلاقة بين "جبل" و"عليا" تتحسن وينكسر الجليد بينهما حيث يدور حديث طريف بينهما قبيل خلودهما الى النوم، ويصل الأمر الى المزاج بينهما حيث يطلب "جبل" ان تروي له "عليا" قصة الكتاب الذي تقرأه قبل النوم، وما إن تهم بتلخيص القصة له حتى يغفو فورا ويبدأ بالشخير الامر الذي يُضحكها.