شاهد الحلقة العشرون من مسلسل "الهيبة"

نادين نجيم مصرة على الهروب في الحلقة 20

نادين نجيم مصرة على الهروب في الحلقة 20

نادين نجيم متحمسة لعملها الجديد في المصنع

نادين نجيم متحمسة لعملها الجديد في المصنع

تيم حسن يعجب باداء نادين نجيم

تيم حسن يعجب باداء نادين نجيم

نادين نجيم بدور عليا في

نادين نجيم بدور عليا في "الهيبة"

تيم حسن بدور

تيم حسن بدور "جبل" في مسلسل الهيبة

نادين نجيم تبدأ بتطوير مصنع الالبان

نادين نجيم تبدأ بتطوير مصنع الالبان

الحلقة 20 من مسلسل "الهيبة" طغى عليها حماس "عليا" (نادين نجيم) في ادارة شؤون مصنع ألبان شيخ الجبل، فتبدأ بكل نشاط بالتواصل مع الاشخاص المعنيين كي تستورد عروضات الماكينات الجديدة اضافة الى كل ما يحتاجه المعمل من امور اخرى وموظفين كي تجدده وتطوره بشكل حديث بعدما كان بحالة يرثى لها.

تيم حسن يبدأ بالاعجاب بنادين نجيم

اما "جبل" (تيم حسن) فبدا انه معجب بإجادة "عليا" وحُسن ادارتها للمصنع، ويقوم بتنفيذ كل ما تطلبه عليا لتحسين معمله، فيما ألمح "صخر" لشقيقه بأن "عليا" لا تعلم ماذا ينتظرها في عملها الجديد ملمحا في كلامه الى ان مصنع الالبان يشكل غطاء لأعمال العائلة الغير قانونية.

نادين نجيم تخطط للهرب

حماس "عليا" في عملها الجديد بدا وكأنه تمويهاً منها لكسب ثقة عائلة شيخ الجبل، فهي ما تزال تخطط للهرب مع ابنها "جو" الى كندا، فتتواصل مع موظفة السفارة الكندية وتطلب منها اصدار باسبور جديد لابنها كـ "بدل عن ضائع" تعويضا عن جواز السفر لابنها الذي وضعت العائلة يدها عليه وتخفيه عنها.

عبدو شاهين يغدر بـ تيم حسن

وما تزال المؤمرات تحاك ضد "جبل" للايقاع به حيث يستسلم اخيرا ابن عمه "شاهين" (عبدو شاهين) لضغوطات والده ويبدأ بالتعاون مع "دريد" ضد "جبل" رغم تأنيب الضمير الذي يشعر به لغدره بإبن عمه، فيما يعود "نضال" الى الهيبة والى دكانه للثأر من "جبل" وذلك بعد تلقيه وعودا من اشخاص مجهولين لمساعدته في تنفيذ مهمته.

وتتخلل الحلقة قصة جديدة حول سيدة تعمل في مجال الخياطة، وتطلب من "جبل" مساعدتها في إستعاد سيارة حفيدها "جوجو" التي سُرقت منه، فيوكل جبل المهمة لابن عمه شاهين الذي يكتشف ان "جوجو" لم يتعرض للسرقة انما باع سيارته ويستغل اموال جدته.