هالة صدقي: ضحّيت بهذا الفيلم من أجل عادل إمام

بعد ما يقرب من ثلاثين عاماً عادا معاً من جديد، كانت تجربتهما الأولى في فيلم " زوج تحت الطلب " في عام 1985.. عادل إمام وهالة صدقي ودويتو كوميدي رائع في عفاريت عدلي علام .

هالة صدقي التي أبدعت في دورها في " ونوس " وقبله في دور " حاة اليهود "، ها هي تتألق من جديد  مع عادل إمام في " عفالايت عدلي علام " .

تقول هالة صدقي أجسد فى هذا المسلسل دور زوجته «حياة النفوس» وتجسد غادة عادل دور العفريتة التى تنافسنى فى زوجى، وتضيف هالة " سعدت جدًا عندما علمت بأن الزعيم عادل إمام هو الذى رشحنى لهذا الدور، فهو فنان من العيار الثقيل لديه حضور قوى، وقد بارك المؤلف يوسف معاطى والمخرج رامى إمام هذا الترشيح وأعتبر هذا الدور تحديًا جديدا فى مشوارى الفنى وأتمنى أن ينال أدائي فى المسلسل إعجاب الجمهور والنقاد. وذلك في حوارها مع جريدة " الوفد ".

وعن الأقاويل من أن بعض النجوم يشكون من صعوبة التعاون مع عادل إمام ؟، تقول هالة صدقي " بصراحة شديدة، كثير من الناس حذورنى من التعاون مع عادل إمام، قالوا إنه عصبى جدًا ولا يعطى للممثل الذى يقف أمامه أى مساحة ويريد الانفراد بكل شىء، وكنت مترددة بعد سماع هذا الكلام، خاصة أن المخرج شريف عرفة رشحنى لدور مهم فى فيلم «الكنز» وهو عمل كبير وملحمى، ولكن بعد تفكير ورغم التحذير قررت العمل مع عادل إمام، ولم أندم على هذا القرار فقد وجدت كل ما قيل عنه مجرد أكاذيب لا تمت للحقيقة بصلة، فهو فنان ملتزم ومتعاون جدًا ويسعد بنجاح وتألق زملائه ويشجعنى كثيرًا .

وتؤكد هالة أنها مؤمنة بأن التجربة هى الأساس فى الحكم على الأشخاص والأشياء، لذا لم تستمع لتحذير بعض الزملاء من العمل مع الزعيم، وقررت أن تخوض التجربة بنفسى والحمد لله جاءت التجربة لصالحها كما تقول.