النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

الحلقة السابعة من مسلسل "اوركيديا"

ابطال مسلسل اوركيديا 2017
1 / 5
ابطال مسلسل اوركيديا 2017
باسل خياط يبدأ انتقامه من الملك الجنابي
2 / 5
باسل خياط يبدأ انتقامه من الملك الجنابي
مشهد من مسلسل اوركيديا
3 / 5
مشهد من مسلسل اوركيديا
ايميه صياح بدور الاميرة رملة
4 / 5
ايميه صياح بدور الاميرة رملة
نساء مسلسل اوركيديا
5 / 5
نساء مسلسل اوركيديا

أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "اوركيديا" تبدو فيها الأحداث بطيئة الوتيرة بدون عناصر تشويق جديدة، فتمحورت الحلقة حول الافراج عن الامير نامق (قيس الشيخ نجيب" الذي ما يزال مصدوما مما جرى معه، فيما والده صاحب القلم (سلوم حداد) ينصحه بالاتعاظ بهذا الدرس ومحاولة الوقوف على رجليه مجددا خاصة وأنه بات لهما عدوا مشتركا وهو سيف العز (عابد فهد) الذي دبّر له مكيدة سجنه.

كما تُسلط الحلقة  الضوء على اللصين اللذين يسرقان الاثرياء على الطرقات بين الغابات كي يساعدا الفقراء بالاموال التي يستوليان عليها على طريقة "روبين هود".

باسل خياط مشغول بخطط انتقامه

اما الأمير عتبة (باسل خياط) فيواصل السير بمخططه للاستيلاء على عرش مملكة اوركيديا من خلال اجتماع سري له مع رجال موالين لسلطة والده السابقة، وعلى رأسهم احد التجار الذي لديه ابنة تدعى "البتول" ويضمها الى اجتماع الرجال في خطوة لاقت استياء ابن عمها الذي افصح لها عن حبه وغيرته بلقائها الرجال لكنها تصدمه بأنها لا تكن له سوى المحبة الاخوية..وبدا ان "البتول" تسعى للوصول الى قلب الامير عتبة.

يارا صبري تشتعل غيرة من ايميه صياح

الملكة الفارعة (يارا صبري) يزداد قلقها وغيرتها من وقوع زوجها الملك انمار في غرام الاميرة رملة (ايميه صياح) وتحاول إشغاله بإحدى الجاريات الجميلات بالغناء والرقص له علّها تنسيه حُسن الاميرة رملة، كما تسعى مع جاريتها بإيجاد طريقة للتخلص من الاخيرة.

من جهتها، تغرق الاميرة رملة في عشقها للملك انمار وتتمنى الزواج منه بعدما أسر قلبها من أول نظرة رأته فيها، وتتنظر منه المبادرة للقائها وطلب يده للزواج منها بدون ان تعلم ان الملك الجنابي (سامر المصري) يرغب بالزواج منها ايضا لدرء انتقام شقيقها.

قصة مسلسل "اوركيديا" تدور في إطار خيالي "فانتازيا" ويشارك في بطولة المسلسل: جمال سليمان، وسلوم حداد، وباسل خياط وعابد فهد، ويارا صبري، وسامر المصري، وايميه صياح، ومي سكاف، و رشا بن معاوية، والعمل من إخراج حاتم علي وعمرو علي، وتأليف عدنان العودة .

لمشاهدة الحلقة كاملة

×